الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

منتخب فلسطين يبدأ الإعداد لمباراتي أوزبكستان وسنغافورة

2019-08-21 10:02:57 الرياضة

الرابعة نيوز:  يبدأ المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، استعداداته لمباراتي أوزبكستان وسنغافورة، في بداية مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة المقرر انطلاقها ابتداءً من الخامس من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني بقيادة الجزائري نور الدين ولد علي، يوم الأحد المقبل، الموافق 25 آب / أغسطس الجاري، موعدًا لبدء المعسكر المحلي في رام الله.

وأعلن الجهاز الفني أنه سيتم استدعاء 27 لاعبًا للتحضير للمبارتين، أمام أوزبكستان في رام الله على ستاد فيصل الحسيني والمقرر يوم 5 أيلول / سبتمبر المقبل، ولقاء سنغافورة الثاني المقرر في العاشر من الشهر ذاته.

وتلعب فلسطين المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات: السعودية، أوزبكستان، فلسطين، اليمن وسنغافورة.

واستعد الفدائي بشكل جيد للغاية للتصفيات الآسيوية، وذلك من خلال المشاركة الناجحة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي أقيمت مؤخرًا في العراق.

وحل المنتخب الفلسطيني ثانيًا في المجموعة الأولى، وذلك بعدما حقق نتائج جيدة للغاية، حيث تمكن الفدائي من تحقيق الفوز على اليمن (1-0)، وهو المنتخب الذي سيواجهه الفدائي في التصفيات الآسيوية المزدوجة.


كما تغلب منتخب فلسطين على سوريا -المتقدمة على الفدائي في تصنيف الفيفا- بنتيجة (4-3)، وتعادل سلبًا أمام لبنان، وخسر بهدف بصعوبة أمام العراق الدولة المنظمة للبطولة (2-1).