الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بطولة غرب آسيا للشباب : الاردن أول المتأهلين وفوز اماراتي

2019-08-25 09:34:22 الرياضة

الرابعة نيوز:  تأهل المنتخب الأردني للشباب الى الدور الثاني في بطولة غرب اسيا ، التي تستضيفها فلسطين في الفترة من 22-30 أب 2019 ، بعد ان فاز مساء السبت 24/8/2019 على المنتخب القطري بالنتيجة 5/1في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فيصل الحسيني ، ليرفع المنتخب الاردني رصيده الى "6" نقاط ، حيث كان قد فاز على المنتخب الفلسطيني يوم الخميس بالنتيجة 2/ صفر ،ليحجز اولى بطاقات التأهل، فيما تتوجه الأنظار الى نتيجة مباراة فلسطين وقطر يوم الاثنين 26/8/2019 التي ستحدد هوية المنتخب الذي سيرافق الاردن الى الدور الثاني عن المجموعة الاولى التي تضم : تضم فلسطين ، الاردن وقطر .


وفيما يلي تفاصيل اللقاء :

تقدمت قطر بالهدف الأول في الدقيقة ٢٦، عن طريق مكي تومباري، وأدرك الأردن التعادل بعدها مباشرة ، حين مرر وسيم ريالات الكرة إلى محمد القيسي، الذي لم يتوان عن اسكانها في الشباك.

وجاء هدف الأردن الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة ٣٨، بأقدام وسيم ريالات.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تحصل الأردن على ركلة حرة، نفذها فيصل أبو شنب، وأرسل الكرة داخل الصندوق، لكنها مرت من الجميع ووصلت سهلة لحارس المرمى.

وبدأ الشوط الثاني، بنسق منخفض، مع تحسن نسبي لأداء العنابي وعزز الأردن تقدمه بهدفٍ ثالث في الدقيقة ٧٨، عن طريق مهند سمرين الذي استلم داخل الصندوق كرة عرضية، قبل أن يصوبها باتجاه المرمى.

وتعرض حارس المرمى القطري يوسف بليده، للطرد في الدقيقة ٨٠، اثر اصطدامه مع لاعب الأردن مهند سمرين بدون كرة ، وأشرك فابيو سيزار، مدرب قطر، الحارس الاحتياطي، محمد شوال، الذي فشل بالتصدي لتسديدة وسيم ريالات من ركلة حرة، لتزور الكرة الشباك القطرية للمرة الرابعة.

واختتم يوسف البشابشة، أهداف الأردن في الدقيقة ٩٠، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز الاردن 5/1 .

حكم اللقاء : يوسف حسان ،أكرم جابر ،فيصل ابو علوي و عيسى عبد الله وراقبه : مهيوب الصادق.

فوز الامارات على العراق

وفي المباراة الثانية فاز المنتخب الاماراتي على العراق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الفريق الاماراتي رصيده إلى ٤ نقاط في صدارة المجموعة، فيما لم ينجح العراق بتسجيل أي نقطة من مباراته الأولى في البطولة.

في الدقيقة ٢٢، تقدمت الامارات بالهدف الأول من تسديدة محمد مبارك المباشرة من ركلة ركنية.

وأدرك العراق التعادل بالدقيقة ٣٥ من ضربة جزاء، صوبها عبد الرازق قاسم بنجاح نحو المرمى.

وشهد الشوط الثاني، ندية أكبر في المواجهة بين الطرفين، وتحصل المنتخب الاماراتي على ضربة جزاء في الدقيقة ٥٨، ترجمها أحمد الحمادي إلى هدف.