الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ثلاثية لليفاندوفسكي تقود بايرن لفوز كبير

2019-08-25 09:36:07 الرياضة

الرابعة نيوز:  سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية منحت بايرن ميونيخ فوزه الاول على حساب مضيفه شالكه 3- صفر، السبت ضمن اطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم، في مباراة شهدت ظهور لاعب بايرن الجديد البرازيلي كوتينيو في الشوط الثاني.


وكان بايرن استهل مشوار الدفاع عن لقبه بطلا للدوري في المواسم السبعة الماضية بتعادل مخيب للآمال على ارضه امام هرتا برلين 2-2.


ويدين البافاري بالفوز امام شالكه الى مهاجمه ليفاندوفسكي الذي فرض نفسه نجم اللقاء وسجل أهداف فريقه (20 من ركلة جزاء و50 و75)، بعدما سجل هدفي فريقه في افتتاح الدوري، ليرفع رصيده في صدارة الهدافين إلى 5 اهداف في مباراتين.


ويأتي فوز بايرن بعد يوم من فوز غريمه بوروسيا دورتموند بمباراته الثانية امام كولن 3-1 الجمعة، وتصدره ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق الاهداف عن فرايبورغ وبايرن ليفركوزن اللذين لحقا به بعد فوز الاول على مضيفه بادربورن 3-1، والثاني على مضيفه فورتونا دوسلدورف بالنتيجة ذاتها.


ولم يفز شالكه على بايرن منذ اكثر من 8 اعوام في مختلف المسابقات، وتحديدا منذ نصف نهائي كأس ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا" في 2 آذار 2011 الذي انتهى بفوزه بهدف نظيف من المهاجم الاسباني راوول.


ويعود آخر فوز لشالكه على منافسه في الدوري إلى 4 كانون الاول 2010، عندما اسقطه بهدفين نظيفين.

في المقابل فاز بايرن في 8 من مبارياته التسع الاخيرة في زياراته لملعب "فلتينز أرينا" في غيلسينكيرشن في "البوندسليغا"، وسجل 22 هدفا وتلقت شباكه هدفين.

وحافظ بايرن على رصيده خاليا من الخسارة أمام شالكه في خلال 19 مباراة رسمية، علما أن افضل سلسلة للنادي البافاري حققها أمام فيردر بريمن (25 مباراة).