الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يحافظ على الصدارة بتعادل مثير أمام بلاطة

2019-10-19 09:24:40 الرياضة

الرابعة نيوز:  حافظ شباب الخليل، على صدارة دوري المحترفين الفلسطيني  ، رغم التعادل الإيجابي،  الجمعة، أمام مضيفه مركز بلاطة (2/2)، في افتتاح الجولة الثالثة.


ورفع شباب الخليل رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، بينما ظل بلاطة ثانياً بـ 5 نقاط، من فوز وتعادلين.  


وانطلق اللقاء الجماهيري برغبة قوية من كلا الفريقين، للتسجيل وتقديم مباراة طيبة للغاية، وكانت المبادرة بالتسجيل من قبل الضيوف مع انتصاف الشوط الأول، عندما انطلق رامي مسالمة من المحور الأيمن ومرر كرة عرضية تابعها شاهر الطويل في الشباك.



بعد الهدف انتفض بلاطة وشدد من ضغطه على مرمى شباب الخليل، وتعددت الفرص عن طريق ليث خروب وثائر الجبور، لكن تدخلات الحارس أنس أبو سيف كانت حاسمة ومنع مرماه من أكثر من هدف.



وفي اللحظات الأخيرة من الشوط، بلغت المباراة ذروتها عندما نجح أبو وردة من إدراك التعادل، بعد متابعة عرضية مراد إسماعيل، حيث وضع الكرة على يسار الحارس أنس أبو سيف.


ولم تنته الإثارة عند هذا الحد، وفي الوقت بدلا من الضائع عاد بلاطة وسجل الهدف الثاني عن طريق طارق أبوغنيمة، حيث استغل الأخير خطأً في التمركز من قبل دفاع العميد فخطف الكرة مباشرة ووضعها على يسار أبو سيف، لينتهي الشوط الأول بتقدم بلاطة 2-1.


وفي الشوط الثاني، زادت محاولات الشباب بحثاً عن التعادل، وكان للفريق ما أراد عبر مهاجم بلاطة السابق والشباب الحالي خالد سالم الذي سدد كرة قوية ارتطمت بمدافع بلاطة وغيرت اتجاهها على يسار كمال عواودة.

 

وفي باقي الوقت حاول كلا الفريقين العودة، لكن الأمور ظلت على حالها، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.