الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دربي الخليل وقمة خاصة يشعلان الجولة الخامسة بالدوري الفلسطيني

2019-10-31 09:58:32 الرياضة

الرابعة نيوز: تنطلق اليوم  الخميس، لقاءات الجولة الخامسة من دوري المحترفين، والذي يتصدره مركز الأمعري بـ 10 نقاط.

ويستضيف استاد دورا الدولي، دربي الخليل الذي يجمع شباب السموع وشباب الخليل، في مباراة لن يحضرها جمهور شباب الخليل بسبب العقوبات التي فرضت عليه من قبل اتحاد كرة القدم .

المباراة تأتي في ظرف عصيب، بعد خسارة الفريقين في الجولة الماضية، السموع الذي يملك 7 نقاط، أمام أهلي الخليل (0/1)، في المقابل خسر شباب الخليل الذي يملك نفس الرصيد من النقاط أمام الأمعري (1/2).

ويحتضن ملعب فيصل الحسيني، لقاء القوات وثقافي طولكرم، في مباراة مهمة جداً لكليهما، في ظل البداية الباهتة، القوات يملك نقطة واحدة، مقابل نقطتين للثقافي.

وتقام الجمعة مباراة قمة الجولة التي تجمع بين مركز بلاطة الوصيف بــ 8 نقاط، ومركز الأمعري المتصدر بـ 10 نقاط، على ملعب نابلس.

المباراة بالغة الأهمية لكلا الفريقين، الفوز سيمنح بلاطة الصدارة، أمام الأمعري المتصدر والمنتشي بانتصاره الخارجي الأخير على شباب الخليل (2/1)، فهو الآخر يريد الابتعاد أكثر في الصدارة، أو على الأقل الحفاظ على فارق النقطتين.

كما يلتقي هلال القدس مع ضيفه أهلي الخليل، في مباراة يتطلع خلالها حامل اللقب لأول انتصار رسمي، في ظل البداية المتواضعة له، حيث جمع نقطتين من تعادلين وخسارة، بينما يملك الأهلي 3 نقاط من فوزه السابق على السموع مقابل 3 هزائم.

وعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل يلتقي ترجي واد النيص ثالث الترتيب بـ 8 نقاط مع مؤسسة البيرة سابع الترتيب بـ 4 نقاط.

وتختتم الجولة يوم السبت وفيها يلتقي أهلي قلقيلية سادس الترتيب بـ 6 نقاط، وجبل المكبر الحادي عشر وقبل الأخير بنقطتين.