الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

القائد الأسبق ..حارس عرين منتخب فلسطين «رمزي صالح» يعلن اعتزاله

2019-11-04 14:08:00 الرياضة

الرابعة نيوز :  أعلن الحارس الأسبق للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم "رمزي صالح " اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء .


جاء ذلك في شريط فيديو نشره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ."مضيفاً : "لكل بداية نهاية، "وأنا فخور بتمثيل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم على مدار 17 عاماً، وكذلك فخور برفع كأس التحدي عام 2015، وقيادة الفدائي للوصول واللعب في نهائيات كأس آسيا بأستراليا للمرة الأولى في التاريخ عام 2016، في مرحلة تمثل الانطلاقة الحقيقية للكرة الفلسطينية في القارة الآسيوية"


وأكمل: "فخور بتسليط الضوء على اللاعب الفلسطيني من خلال تواجدي في النادي الأعظم عربيا وإفريقيا النادي الأهلي" والشكر لكرة القدم التي أعطتني باستمرار، وشكرا لمحبة الناس، وشكرا لكل من ساهم في صناعة اسم رمزي صالح "


وتاريخ "صالح " مع المنتخب الفلسطيني طويل ، إذ يعد أكثر من مثل منتخب الفدائيين في التاريخ برصيد 107 مباريات دولية، وهو يحرس مرمى المنتخب الفلسطيني منذ عام 2000.


ويبلغ صالح من العمر 39 عاما، وهو صاحب تجربة واسعة مع الأندية والمنتخب الفلسطيني الذي فاز معه ببطولة كأس التحدي الآسيوي ، وشارك في كأس أمم آسيا باستراليا .


بدأ حياته الرياضية منذ ان كان طفلا في نادي اتحاد جده بالمملكة العربية السعودية وانتقل بعد ذلك الى نادي شباب جباليا عام 1999، ثم لعب مع العديد من الاندية العربية من ابرزها :النادي الاهلي والمريخ السوداني، وسموحة، والمقاصة، والمصري البور سعيدي، ومصر المقاصة، والجونة .


وقد أشاد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باداء رمزي صالح اكثر من مرة، ولعل ابرزها عندما كان رمزي يلعب حارسا اساسيا للنادي الاهلي المصري عام 2009 وحصل حينها على لقب الدوري المصري فقال الرجوب : ان ما حققه صالح مع الاهلي مفخرة لكل فلسطيني، وأضاف ان صالح حارس مميز، وهو ثروة فلسطينية لا بد من المحافظة عليها، وبارك الرجوب للنادي الاهلي تتويجه بلقب الدوري وبارك لصالح لقب البطولة وعلى ادائه الثابت مع الفريق الذي اهله للعب اساسيا مع احد اعرق الاندية العربية والافريقية..


ويعتقد أن تكون الخطوة القادمة لصالح ذات علاقة بالمجال الإعلامي وهو الذي ظهر في استوديوهات عديدة محللًا لمباريات على المستويين العربي والعالمي..