الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرجوب يؤازر المنتخب الفلسطيني قبل رحلة الدوحة

2019-11-05 09:49:53 الرياضة

الرابعة نيوز: التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،  الإثنين، بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، في مطار الملكة علياء في العاصمة الأردنية عمان، أثناء مغادرته إلى الدوحة لإقامة معسكره التحضيري لمبارتي اليمن وأوزباكستان، في الجولتين الخامسة والسادسة، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



ويلتقي المنتخب الفلسطيني مع شقيقه المنتخب اليمني يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في البحرين، على أن يغادر بعدها مباشرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند للقاء أوزبكستان يوم 19 من الشهر ذاته.



وطالب الرجوب لاعبي المنتخب بالتركيز، نظرًا لأهمية المبارتين الخارجيتين أمام اليمن وأوزبكستان، في تحديد مصير وشكل المنتخب في المرحلة المقبلة.   



ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الرابعة، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، بينما يعتلي منتخب أوزبكستان صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، يليه السعودية في المركز الثاني بـ 5 نقاط.



ووجه الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني الدعوة لأبرز لاعبي المنتخب، حيث ينتظر أن تشهد قائمة الفدائي عودة نجم وهداف الفريق عدي الدباغ المحترف في صفوف السالمية الكويتي، بعد أن غاب عن لقاء السعودية الأخير بداعي الإصابة.