الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتحاد خانيونس يقترب من الأمان بثنائية شباب رفح

2019-11-10 09:36:36 الرياضة

الرابعة نيوز: اقترب نادي اتحاد خانيونس خطوة من منطقة الأمان، بعدما تمكن  السبت، من التغلب على ضيفه شباب رفح (2-0)، في مستهل لقاءات الأسبوع الـ11 من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.



ورفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، وهو نفس مركز فريق شباب رفح الذي يملك 11 نقطة، لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

وخاض اتحاد خانيونس اللقاء، وهو يعلم مدى أهميتها، بعد انتصاره السابق على الأهلي بهدفين نظيفين، لذلك هاجم من البداية عن طريق الثلاثي الهجومي محمد الرخاوي وخالد النبريص ومحمد أبو جويد.

واستثمر الاتحاد الحالة السيئة التي كان عليها شباب رفح، وتمكن الفريق من التقدم بالهدف الأول من ركلة جزاء، نفذها بنجاح عدي الغلبان على يسار الحارس عبد الله شقفة مع منتصف الشوط الأول.

وبعد الهدف حاول شباب رفح تنظيم صفوفه، لكن الفريق لم يستطع تشكيل أي خطورة على مرمى الاتحاد.

في الشوط الثاني، استمرت أفضلية أصحاب الأرض، وبحث خانيونس عن الهدف الثاني، عبر أنور عمران ومحمد أبو جويد، بينما حاول الضيوف نادي شباب رفح تنظيم صفوفهم من جديد.

وتحسن الجانب الهجومي للشباب بعد دخول الثنائي ناصر أبو قرشين وعبد الرحمن وشاح.

وأمام تحسن أداء الشباب، جاء الرد قاسيًا من جانب اتحاد خانيونس بالهدف الثاني عبر محمد أبو جويد الذي تابع تمريرة زميله خالد النبريص داخل الشباك، لينتهي اللقاء بانتصار مهم للغاية لاتحاد خانيونس ليدخل فترة الراحة بأعصاب هادئة، بينما تستمر أزمات شباب رفح رغم تغيير الأجهزة الفنية.