الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سامي خضيرة لاعب يوفنتوس يخضع لجراحة في الركبة اليوم

2019-12-05 09:52:25 الرياضة

الرابعة نيوز:  أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم  أن لاعب وسطه الألماني سامي خضيرة سيخضع لعملية جراحية في الركبة اليسرى الأربعاء في اوجسبورج.

وأوضح يوفنتوس أن خضيرة يعاني منذ فترة من إصابة في الركبة مما يؤثر على مشاركته مع الفريق.

ومن المتوقع وفقا لبيان يوفنتوس أن يعود خضيرة للمشاركة في المباريات مطلع عام 2020

وكان خضيرة، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، قد انضم إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني في 2015

وتوج خضيرة مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لأربعة مواسم متتالية وذلك ضمن الرقم القياسي للفريق الذي حسم في 20 نيسان الماضي لقب الدوري للموسم الثامن على التوالي، وذلك قبل خمس مراحل من نهاية المسابقة.

وواجه خضيرة العديد من الكبوات في الموسم الماضي ولم يشارك سوى في عشر مباريات بالدوري، حيث عانى من إصابات عضلية وكذلك في الكاحل والركبة كما غاب لمدة شهر بعد أن تبين معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب، في أواخر شباط الماضي.

من جهة أخرى أكد جورجيو كيليني المدافع المخضرم لفريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم أنه بدأ في الركض مجددا بعد غيابه ثلاثة أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة. وتعرض كيليني لإصابة في الركبة أبعدته عن صفوف يوفنتوس لنحو ثلاثة أشهر. وقال كيليني في تصريحات لقناة يوفنتوس الثلاثاء "كل شيء يسير نحو الأفضل".

وأضاف "نتائج الفريق رائعة علينا أن نتحلى بالثبات لكي نصل إلى أفضل حالة ممكنة من الناحيتين الجسدية والذهنية". وخضع كيليني لعملية جراحية، وذلك بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في مطلع ايلول الماضي. وأجرى كيليني الجراحة في مدينة انسبروك النمساوية في حضور طبيب الفريق، وتم تحديد فترة غيابه انذاك بنحو ستة أشهر.

وتعرض كيليني للإصابة في المباراة التي سجل فيها هدف الفوز لفريقه في مباراته الأولى بالدوري الإيطالي أمام بارما.

وفاز كيليني، الذي يلعب مع يوفنتوس منذ 2005، بالألقاب الثمانية الأخيرة التي توج بها الفريق في الدوري الإيطالي، كما خاض 103 مباريات دولية مع المنتخب الإيطالي.