الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مواجهات صعبة ومتكافئة في ثمن نهائي كأس فلسطين

2020-01-16 09:51:35 الرياضة

الرابعة نيوز: انتهت لقاءات دور الـ32 من كأس فلسطين، لأندية قطاع غزة، بلا مفاجآت تذكر.

فجميع فرق الدرجة الممتازة وعددها 12، تمكنت من العبور، ومعها 4 أندية من الدرجة الأولى، هي "نماء وخدمات خان يونس والجلاء والمغازي".

ويُنتظر أن يشهد دور الـ16، بداية المواجهات الصعبة بالبطولة، حيث تبرز القمة المبكرة بين خدمات رفح، حامل اللقب، ووصيفه اتحاد الشجاعية، في تكرار لنهائي الموسم الماضي.

كما أن خدمات رفح يحتل صدارة الدوري العام حاليا، بفارق 7 نقاط عن اتحاد الشجاعية، الذي يأتي في الوصافة.

ويشهد نفس الدور مباريات أخرى من العيار الثقيل، منها لقاء شباب جباليا، رابع الدوري، مع شباب خان يونس، ثامن الترتيب.

ويسعى كلا الفريقين لتعويض ما فاته في الدوري، من خلال المنافسة على لقب الكأس، الذي توج به شباب خان يونس 3 مرات من قبل، بينما وصل شباب جباليا النهائي في مناسبتين، لكنه خسرهما.

ويلتقي أيضا الهلال مع اتحاد بيت حانون، وكلاهما يمثل الحصان الأسود هذا الموسم، في ظل ما يقدمانه من مستويات رائعة في الدوري.

كما يواجه شباب رفح نظيره الأهلي، في مباراة المصالحة لجماهير الفريقين.

ويريد شباب رفح استعادة الثقة، التي فقدها في الدوري، حيث يحتل مركزا متأخرا (العاشر)، لا يليق بأكثر المتوجين بكأس فلسطين، بينما يتذيل الأهلي ترتيب المسابقة، وهو أقوى المرشحين للهبوط.

وتبدو حظوظ باقي أندية الدرجة الممتازة كبيرة، للمرور إلى ربع النهائي بلا مشاكل، ما لم تحدث مفاجآت كما عودتنا بطولات الكأس، إذ يلتقي الصداقة مع خدمات المغازي، وخدمات الشاطئ مع نماء، وغزة الرياضي مع خدمات خان يونس، واتحاد خان يونس مع الجلاء.