الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الأمعري يحقق فوزا صعبا على هلال القدس

2020-03-10 10:35:45 الرياضة

الرابعة نيوز:  حقق فريق الامعري فوزاً صعباً على ضيفه هلال القدس بهدف نظيف، سجله اللاعب همام ابو حسنين في الرمق الاخير من اللقاء المؤجل لدوري المحترفين الذي جرى على استاد ماجد أسعد في مدينة البيرة، وبهذا الفوز حافظ مركز الامعري على وصافة الدوري برصيد "35" نقطة، فيما استقر الهلال عند النقطة "29".


منذ بداية اللقاء اندفع هلال القدس ، وحاول الوصول لمرمى الحارس توفيق علي، وسط تماسك دفاعي ، في المقابل كان الامعري يتقدم عبر اللاعب حمادة مراعبة الذي اضاع فرصة التسجيل ، بعد ان سدد كرة ابعدت من جانب الحارس.


فرد الهلال عبر كرة ثابتة ، نفذها محمد باسم فمرت كرته بجوار القائم "10"، وعاد الهلال مرة أخرى وكاد ان يصيب شباك الامعري ، بكرة محمد عبيد، لكن تألق الحارس توفيق علي حال دون ولوجها الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


واحتسب الحكم في الدقائق الاولى للشوط الثاني ركلة جزاء للامعري، اضاعها حمادة مراعبة، اثر تصدي ناجح من الحارس، وفي الدقيقة "76" تقدم محمود عويسات وبمجهود فردي سدد كرة هائلة ابعدها الحارس توفيق علي الى ركنية.


وفي الثواني الاخيرة من زمن اللقاء ، واثر خطأ على الرواق الايمن، ارسل احمد عبد الله كرة على القائم البعيد تتطاول لها همام ابو حسنين وبرأسه اودع الكرة في الشباك .