الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

التفاح يرتقي إلى الدرجة الممتازة بفوزه على المغازي

2020-03-12 10:40:55 الرياضة

الرابعة نيوز:  ارتقى نادي التفاح إلى مصاف الدرجة الممتازة، وعاد إلى الأضواء بعد ثلاث سنوات من خروجه، بفوزه الثمين على ضيفه نادي خدمات المغازي بنتيجة 3-صفر، على ملعب اليرموك البلدي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين- الأخيرة لبطولة دوري الدرجة الأولى. سجل الثلاثية حسن مرزوق في الدقيقة 55، وفادي عوض الله في الدقيقة 68، وأحمد سعد في الدقيقة 82.


ورفع التفاح الذي حقق لقب دوري الدرجة الأولى رصيده في الصدارة إلى 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الجلاء الذي صعد معه إلى الممتازة محتلاً المركز الثاني، فيما تراجع المغازي إلى المركز الثامن برصيد 29 نقطة، وقد هبط إلى الدرجة الثانية، جاره الزيتون الواقع جنوب شرقي مدينة غزة، برفقة نادي العطاء.


وعمت الأفراح النادي الواقع على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير، وعمر الكيلاني رابعاً.

وفي اللقاء الثاني، فاز بيت حانون الأهلي على مضيفه خدمات خان يونس بنتيجة 3-1، على ملعب خان يونس البلدي، سجلها، محمد الحداد-ثنائية في الدقيقتين 64، و86، ورشيد دبور في الدقيقة 72، وللخاسر محمود أبو عمران في الدقيقة 90. ورفع بيت حانون رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث،وبقي رصيد خان يونس عند 27 نقطة في المركز العاشر. حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمود الصواف، وفادي السمهوري، وبدر العطار رابعاً.

وعلى الملعب البلدي في بيت حانون، فاز خدمات البريج على نظيره نماء بنتيجة 2-1، تقدم نماء عبر بلال عبد اللطيف مقبل في الدقيقة 41 وسجل للبريج هدفيه نجمه تامر مكرم في الدقيقتين 45، و89ً.

ورفع البريج رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، وبقي نماء في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وإياد أبو عبيد، وعلاء أبو طه رابعاً.

وعلى ملعب النصيرات البلدي، فاز خدمات النصيرات على جاره الأقصى، بنتيجة 1-صفر، سجله محمد أبو يوسف في الدقيقة 26. ورفع النصيرات رصيده إلى 36 نقطة خامساً، وبقي الأقصى عند 28 نقطة تاسعاً. حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده محمد بدر، وأمجد العطار، ومحمد النبريص رابعاً.

وفي اللقاء الأخير، هبط الزيتون إلى الدرجة الثانية، بخسارته أمام القادسية بنتيجة 2-3، على ملعب فلسطين الوزاري، سجلها أحمد العمواسي-ثنائية، في الدقيقتين 26، و55، ومحمد أبو سبلة في الدقيقة 37، وللزيتون محمد فهمي صيام (في الدقيقة 67 من ركلة جزاء)، وهادي بدوان في الدقيقة 86. ورفع القادسية رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، وبقي الزيتون عند 22 نقطة في المركز الـ11، قبل الأخير وتأكد هبوطه.

حكم اللقاء: عطا وافي للساحة، وساعده محمد النجار، وجمعة العفش، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

الدرجة الممتازة

وفي الدرجة الممتازة، فاز خدمات رفح على الهلال الفلسطيني بنتيجة 2-صفر، على ملعب رفح البلدي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين- الأخيرة، سجلهما حافظ ارجيلات في الدقيقة 52، ومحمود النيرب في الدقيقة 97. ورفع رفح بطل الدوري رصيده إلى 44 نقطة، وبقي الهلال في المركز السادس برصيد 29 نقطة. حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد خطاب، ومروان خطاب، ويوسف قشطه رابعاً.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع الـ18، فاز اتحاد دير البلح على نظيره الشوكة بنتيجة 4-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلها فادي الزير في الدقيقة 4، عبد الكريم ناجي-ثنائية في الدقيقتين 11، و65، ومحمد عمر البنا في الدقيقة 87، وسجل للخاسر عيد السلطان في الدقيقة 82.

وبذلك رفع دير البلح رصيده إلى 32 نقطة، في المركز الثالث، وبقي الشوكة في المركز التاسع، الأخير برصيد 7 نقاط، وهبط إلى الدرجة الثانية.

حكم اللقاء: هيثم لقان للساحة، وساعده مؤمن، ماضي نادر أبو هجرس.