الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

المحكمة الاسبانية توجه ضربة موجعة لريال مدريد

2015-02-11 16:03:30 الرياضة

الرابعة نيوز: نشر ريال مدريد اليوم الأربعاء بيان على موقعه الرسمي يعلن فيه أن المحكمة العليا الإسبانية قامت بإلغاء مشروع تخطيط ملعب سانتياجو برنابيو، إذ كان ريال مدريد قد إتفق مع مجلس مدينة مدريد في عام 2012 لإعادة بناء ملعبه.

ويقول البيان الذي نشره ريال مدريد: "المحكمة العليا الإسبانية قامت بإلغاء الاتفاق الموقع في 15 نوفمبر 2012 بإعادة بناء ملعب سانتياجو برنابيو والذي كان قد صادق عليه مجلس المدينة، وعقب هذا الحكم فإن ريال مدريد سيعمل جاهداً مع مجلس المدينة لمعالجة هذه الجوانب والتي هي ضرورية لجعل مشروع تخطيط البرنابيو ممكناً".

وحسب صحيفة "اس" فإن إلغاء هذا الإتفاق راجع إلى شكوى مقدمة من عائلة رويز-فيار، إذ أنه مع إعادة بناء ملعب سانتياجو برنابيو كان ريال مدريد سيحصل على 12.550 متر من مساحة البناء، وقد طالب ورثة تلك المساحة عائلة رويز-فيار (أربعة أشقاء وخمسة أبناء) بحقوقهم.

ومن خلال إعادة بناء سانتياجو برنابيو، كان ريال مدريد يسعى إلى تغطية الملعب، بناء مجمع ترفيهي وأماكن لوقوف السيارات (حوالي 600 سيارة)، ولكن كانت المشكلة تكمن أن بعض الأراضي أمام ملعب سانتياجو برنابيو مملوكة لهذه العائلة.

وسيحاول رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز إصلاح بعض الجوانب لتعديل تخطيط البرنابيو، ويسعى رئيس النادي الملكي جاهداً لجعل ملعب سانتياجو برنابيو في حالة أفضل إذ أنه كان من المحتمل أن يتم بناء فنادق ومطاعم أمام الملعب بالإضافية لتغطيته.