الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بلال غره ينهي مشواره مع ارثوذكسي بيت ساحور

2020-06-18 09:59:56 الرياضة

الرابعة نيوز :  في لقاء ودي واخوي بين المدرب بلال غره وادارة نادي ارثوذكسي بيت ساحور وبعد عرض المدرب اسباب توقفه عن تدريب الفريق ، تفهمت ادارة بيت ساحور ذلك، وتم الاتفاق على طلب المدرب وتخليه عن مهمة التدريب.


وفي تعقيب للمدرب بلال غره ، قال: اولاً وقبل كل شيء اود ان اشكر ادارة بيت ساحور وعلى رأسها الدكتور اغلب خوري وجميع اعضاء الادارة بدون استثناء على الدعم والثقة المطلقة التي منحوني اياها خلال تواجدي مع الفريق والشكر كل الشكر لجمهور بيت ساحور على الدعم والمساندة بقيادة رابطة المشجعين ورامي سلسع مساعدي القدير وجوزيف بنوره مدير الصالة، وللاعبي الفريق جميعاً.

واضاف غرة :ان مستقبل الدوري الفلسطيني السلوي وتاريخ عودتنا الى الملاعب ما زال غامضاً، وتلقيت عرضاً لتأسيس واقامة مدرسة كرة سلة في بلدة الزرازير وتطوير اللعبة هناك ولا اريد اضاعة هذه الفرصة.

واليوم اغادر ورغم كل الظروف الصعبة التي عصفت بالفريق من اصابات للاعبي الفريق الأساسيين وهو بأفضل حال فالفريق في المرتبة الثالثة ووجهته البطولة ومن افضل فريقين هجوماً ودفاعاً،واغادر الفريق وقد اوفيت ما وعدت به الادارة من دمج العناصر الشابة ابناء بيت ساحور ضمن صفوف الفريق الأول واكتسبوا تجربة وخبرة وكانوا عنصراً هاماً في الفريق.

وختم غرة: اتمنى لنادي ارثوذكسي بيت ساحور ادارة وجماهير ولاعبين كل خير وكل تقدم وازدهار.