الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بيكيه يكشف النقاب عن مشادة كلامية بين إنريكي و ميسي

2015-02-13 15:49:23 الرياضة

الرابعة نيوز: تحدث مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه في مقابلة مطولة مع إذاعة "كادينا كوبي" وإعترف الدولي الإسباني عن وجود مشادة كلامية بين المدرب لويس إنريكي ونجم الفريق ليو ميسي، مشيراً إلى أن مثل هذه الأمور تعتبر عادية في عالم كرة القدم.

وصرح بيكيه قائلاً: "ليس هناك غرفة خلع ملابس التي لا يحدث فيها مشادة كلامية، لويس إنريكي وميسي كان بينهم نقاش حاد ولكنها مسألة تعتبر من الماضي ولا يمكننا الإلتفاف حولها، العلاقة مع لويس إنريكي دائماً ما كانت جيدة وودية".

وأضاف: "لويس إنريكي يأمر أكثر من ميسي داخل الفريق، من الواضح ذلك لأنه المدرب، ولكن ميسي لديه وزن كبير داخل غرفة خلع الملابس".

وأشار إلى الوضع الحالي لفريق برشلونة، وقال: "إننا نمر بأفضل فترة لنا في الموسم، عانينا من هبوط في المستوى، ولكن من الآن فصاعداً كل مباراة تعتبر كأنها نهائي ونحن نمر بأفضل مستوياتنا".

وبشأن مستقبله، أكد بيكيه عن رغبته في الإعتزال بقميص برشلونة: "كل مرة أحب أكثر هذه المهنة وأود الإستمرار فيها، اليوم أستطيع أن أقول بأنني أسعى للإعتزال هنا".

ولم يخفي رغبته في أن يعود مرة أخرى ويعتبر كأفضل مدافع في العالم، إذ قال: "أن أعود لأكون أفضل مدافع في العالم هي مسألة تعتمد علي فقط".

ومن جانب آخر، حلل الوضع الحالي لريال مدريد والجدل القائم حول البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال: "ريال مدريد لديه فريق كبير رغم مروره بفترة صعبة، قبل شهرين كان هناك أشخاص الذين وصفوا الفريق بالأفضل في التاريخ".

وحول كريستيانو رونالدو، بيكيه واثق من أن البرتغالي سيعود إلى مستواه: "بالطبع سيتغلب على هذا الوضع، لديه ثلاث كرات ذهبية ولا يجب الشك فيه، سيعود من دون شك سواء اليوم، غدا أو بعد ذلك".

ورفض بيكيه أن يتهم ريال مدريد بما يحدث في برشلونة من مشاكل كما أشار رئيس النادي الكتالوني جوسيب بارتوميو في تصريحات بالأسابيع الأخيرة حول وجود "يد سوداء" على حد قوله، وقال: "لا أعتقد أن ريال مدريد هو وراء الجدل الأخير في برشلونة، ريال مدريد يعتبر مؤسسة كبيرة ومنافسنا الكبير، ولكن هذا النوع من التنافس يجعل الأشياء تنخلط نوعا ما".

وخرج بيكيه ليدافع عن زميله نيمار والذي تم إتهامه في الأسابيع الأخيرة بكونه يستفز الخصوم: "ليس شخص إستفزازي على الاطلاق.. وإذا كان في يوم من الأيام سيتجاوز ميسي فذلك لا نعرفه، ولكن من دون شك يعتبر حالياً بين الثلاثة أو خمسة أفضل لاعبين في العالم".

ولم يخفي بيكيه رغبته في أن يحقق صديقه سيسك فابريجاس دوري أبطال أوروبا في حالة عدم تمكن البلوجرانا من تحقيق اللقب، وقال: "أريد أن يحققها تشيلسي لأن سيسك صديقي وهو يلعب هناك".

وفي الأخير، إعترف بأنه فخور بحمل قميص منتخب إسبانيا، وأنهى حديثه: "أشعر بالفخر الشديد لإرتداء قميص إسبانيا، أنا مدين كثيراً لديل بوسكي، كلما لم يكن لي وضع جيد في برشلونة كان يدعمني رغم ذلك، إنه واحد من أكبر المدربين في التاريخ".