الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

وديا: انتصارات لشباب واتحاد خان يونس وشباب جباليا والزوايدة والشاطئ وخدمات البريج

2020-11-21 06:48:27 الرياضة

الرابعة نيوز:  حقق شباب خان يونس فوزاً معنوياً هاماً على منافسه في الممتازة نادي الهلال، بنتيجة 2-صفر على ملعب الهلال، سجلهما محمد أبو موسى، ومحمد بركات، وذلك استعداداً للموسم الكروي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١.


وفي لقاء آخر، تعادل خدمات النصيرات والأهلي سلباً على ملعب اليرموك البلدي. وفي لقاء ثالث، فاز شباب جباليا على بيت حانون الأهلي بنتيجة 2-صفر، سجلهما محمد عبيد، وهيثم النجار على ملعب بيت حانون. وأحرز اتحاد خان يونس فوزاً ثميناً في إطار تحضيراته، وذلك على شباب رفح، بنتيجة 4-1، على ملعب خان يونس البلدي، تقاسمهما خالد النبريص، وراغب فارس، وللخاسر ناصر أبو قرشين.

واحتكم خدمات المغازي والقادسية للتعادل بنتيجة 1-1، على ملعب الشهيد محمد، سجل للأول إبراهيم العرجا من ركلة جزاء، وللآخر محمود أبو عيادة.

وأبقى شباب الزوايدة على تحضيراته القوية، وفاز على غزة الرياضي 1-صفر، سجله محمد تمراز. وكان الفريق نجح في ضم الثلاثي محمد الحايك، وعلي أبو مصطفى، والحارس الناشئ محمد زقوت.

وضمن الاستعدادات، فاز خدمات الشاطئ على الصداقة 3-2، سجلها أنس أبو ستيتة, وسليمان العبيد, وسامي الداعور, وهدفا الصداقة سجلهما حازم شكشك.

وتفوق خدمات البريج على الجلاء من الممتازة، 3-صفر، سجلها أحمد ميط, ومحمد عاشور، وعاصف الكتناني، فيما فاز شباب جباليا على بيت حانون الأهلي 2-صفر، سجلهما محمد عبيد، وهيثم النجار.

وسقط اتحاد بيت حانون أمام المجمع الإسلامي، 1-2، سجلهما محمود عليان, وأحمد عجور, وللخاسر فراس الأسمر. وتعادل نماء وأهلي النصيرات 1-1، على ملعب النصرات البلدي، سجل لنماء النجم بلال عساف، وللنصيرات إسماعيل أبو دان. من جهة أخرى، أعلن نادي الجلاء عن آخر صفقاته في الانتقالات الصيفية, بضم المهاجم إبراهيم سلامة قادما من الهلال, فيما ضم الرياضي الوسط محمد أبو عرمانة قادماً من نادي شباب رفح, وقيد نادي اتحاد دير البلح اللاعب أحمد زعرب.

وأعلن أهلي بيت حانون عن ضم المدافع حازم البيوك من اتحاد خان يونس، بينما تعاقد خدمات المغازي مع خميس موسى، وضم الاقصى المدافع إبراهيم الهندي من الهلال.