الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جبل المكبر أمام فرصة البقاء في الصدارة.. والأمعري يواجه متذيل الترتيب

2020-11-29 07:35:47 الرياضة

الرابعة نيوز: تنطلق اليوم  الأحد لقاءات الجولة السابعة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

وتقام  3 لقاءات أبرزها شباب الخليل رابع الترتيب بـ 11 نقطة، ومؤسسة البيرة ثامن الترتيب بـ 7 نقاط، وذلك على ملعب الحسيني.

شباب الخليل استعاد عافيته وحقق 3 انتصارات متتالية، وهو يريد  مواصلة الصحوة بانتصار جديد، لكنه سيواجه فريقا شاباً منظماً قد يسبب له متاعب كبيرة.

ويلتقي في نفس اليوم شباب الظاهرية خامس الترتيب بـ 10 نقاط مع ضيفه مركز بلاطة الوصيف بـ 13 نقطة، في مباراة بالغة الأهمية لكلاهما.

الظاهرية فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 لقاءات واكتفى بـ 3 نقاط من 3 تعادلات، بينما تخلى بلاطة عن الصدارة بعد تلقيه لخسارته الأولى أمام جبل المكبر المتصدر الحالي (0/2)، وعليه فهو يسعى للتعويض.

ويلتقي على ملعب الجامعة الأمريكية ثقافي طولكرم قبل الأخير بـ 3 نقاط، مع شباب السموع سادس الترتيب بـ 8 نقاط، في لقاء تصحيح المسار لكلاهما.

الصدارة 

وتستكمل الجولة يوم الإثنين، وفيها يحل المتصدر جبل المكبر بـ 14 نقطة، ضيفاً على طوباس العاشر بـ 5 نقاط، المكبر يبحث عن انتصار جديد يبقيه متصدراً، بينما طوباس لا يريد الخسارة وهُنا تكمن أهمية وصعوبة اللقاء.

بينما تبدو مهمة مركز الأمعري ثالث الترتيب بفارق الأهداف عن بلاطة بـ 13 نقطة، سهلة لتحقيق انتصاره الخامس، عندما يستقبل متذيل الترتيب ترجي واد النيص الذي تعرض لـ6 هزائم متتالية، واستقبلت شباكه 17 هدفاً، مقابل تسجيل هدفين فقط.

ويستقبل نادي أهلي الخليل سابع الترتيب بـ 7 نقاط، ضيفه هلال القدس ثامن الترتيب أيضاً بـ 7 نقاط، في لقاء متكافئ بين الفريقين.

الأهلي تعرض للخسارة في لقاء الجولة الماضية أمام جاره شباب الخليل (0/1)، بينما عاد الفريق المقدسي لسكة الانتصارات بفوز مثير على ثقافي طولكرم (2/0).