الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري المحترفين:الواعد نور خليل يقود هلال القدس للفوز والأمعري يقلب خسارته والبيرة تعمق جراح واد النيص

2020-12-21 07:29:34 الرياضة

الرابعة نيوز:  قاد اللاعب اللاعب الشاب نور خليل فريقه هلال القدس، للفوز على الظاهرية بهدفين مقابل هدف ،في المباراة التي جرت احداثها على ستاد فيصل الحسيني، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري المحترفين ، ليرفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة ،فيما تجمد رصيد الظاهرية عند "11" نقطة .


بادر الظاهرية في بناء الهجمات وسط حذ دفاعي من جانب الهلال،الذي احكم اغلاق المنقطة الدفاعية.

الظاهرية نجح في الدقيقة "26" بافتتاح التسجيل ، اثر كرة بينية استلمها علي نعمة، داخل منطقة الجزاء ، ليسددها ويسكنها في الشباك.

محالاوت الهلال الهجومية بعد الهدف، كانت خجولة، حيث ارسل ساري جادالله كرة امام المرمى ، لم تستغل، ليعود مرة ثانية هاني عبد الله ويسدد كرة حاذت القائم"30".

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق كاد الهلال ان يعدل النتيجة، بكرة صوبها الفيراوي على المرمى ، ابعدها ابو سيف، وعادت عند ايهاب شاهين اطاح بالكرة فوق المرمى .

الشوط الثاني وسط اندفاع لاعبي الهلال للعمق، اضطر الظاهرية العودة للمناطق الدفاعية، وفي الثلث الاخير من زمن اللقاء ، تمكن الهلال من احراز هدف التعادل من كرة عرضية، استغلها نور خليل ،سددها مباشرة على يمين الحارس ابو سيف.

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق، اقتنص المهاجم الشاب نور خليل هدف الفوز لهلال القدس، بعد ان استلم كرة عرضية سددها برأسه واسكنها الشباك .

طوباس والامعري

وعلى ستاد الجامعة الامريكية ، إستعاد الامعري عافيته ، وحقق فوزاً كبيراً على مستضيفه طوباس بثلاثة اهداف مقابل واحد،وبهذا الفوز رفع الامعري رصيده الى "19" نقطة، فيما استقر طوباس عند النقطة التاسعة،

بادر طوباس لافتتاح التسجيل في الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول، عن طريق مهاجمه عبد الله ابو محسن ، عندما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء صوبها في المرمى .

في الشوط الثاني تمكن الامعري من الرد على طوباس بثلاثة اهداف، حيث عدل النتيجة من علامة الجزاء، نفذها باسل الاشقر في الشباك"69"، وعاد الامعري وتقدم بالهدف الثاني عن طريق رأسية عبد ابو حبيب"77"، واختتم لاعب الامعري محمد رشدي اللقاء باحراز الهدف الثالث ، عندما استغل كرة داخل الجزاء صوبها واسكنها المرمى.

واد النيص ومؤسسة البيرة

تمكن فريق مؤسسة شباب البيرة من تحقيق فوز صعب على نظيره ترجي واد النيص بنتيسجة 3/2، في المباراة التي احتضنها ستاد هواري بومدين، ليرفع البيرة بهذا الفوز رصيده الى "14" نقطة، فيما استقر واد النيص عند النقطة الرابعة في المركز الاخير.

استهل البيرة اللقاء بهدف مبكر عن طريق مهاجمه محمد البدوي ، استقبل كرة داخل الجزاء انفرد على اثرها بالحارس ردايدة ووضع الكرة على يسار الاخير"3"، وفي الدقيقة"11" عاد البيرة وهز شباك الواد بالهدف الثاني، من خلال عدي حماد تابع كرة ملعوبة داخل الجزاء ، سددها مباشرة واسكنها الشباك .

وفي الدقائق الاخيرة من زمن الشوط قلص الترجي الفارق ، من ركلة جزاء ، تقدم لها ونفذها سميح يوسف، وفي الوقت الاضافي تمكن فريق الترجي تعديل النتيجة، عبر تسديدة قوية من خضر جمال.

الشوط الثاني شهد افضلية للبيرة الذي واصل هجماته ، وهدد مرمى الحارس محمد صالح في اكثر من مناسبة، وقبل صافرة نهاية اللقاء بثواني اقتنص أحمد عبد العزيز هدف الفوز للبيرة ، عندما استغل كرة ملعوبة امام فوهة المرمى سددها في الشباك ، لينتهي اللقاء بفوز البيرة على ترجي وادي النيص 3/2.