الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتحاد كرة القدم يعقد اجتماعاً لتقييم مرحلة الذهاب من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي

2021-01-06 06:42:25 الرياضة

الرابعة نيوز :  عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الثلاثاء، اجتماعاً لتقييم مرحلة الذهاب من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، بحضور أعضاء لجنة المسابقات العامة برئاسة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد صلاح الجعبري، وكفاح الشريف وحسان الزبن عضوي المكتب التنفيذي، وأمين عام الاتحاد فراس أبو هلال، وبمشاركة مدراء دوائر النشاط والأمن والطبية بالاتحاد ومحمد حجة ممثلاً عن قناة فلسطين الشباب والرياضة.


وقدم الجعبري باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي، شكره الجزيل إلى كافة عناصر الأسرة الرياضية على المجهود الكبير الذي بُذل خلال المرحلة الماضية، والذي توّج بإنهاء مرحلة الذهاب من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي بنجاح رغم الظروف الصعبة خاصة في ظل جائحة كورونا.

وأكد على أهمية هذا الاجتماع الذي تطرق إلى العديد من القضايا التنظيمية من النواحي الفنية والإدارية والتحكيمية والاعلامية والطبية والأمنية، منوهاً إلى أن هناك الكثير من النقاط الإيجابية في مرحلة الذهاب التي يجب البناء عليها وتعزيزها، مع التطرق إلى السلبيات ونقاط الضعف وكيفية الحد منها على كافة المستويات خلال المرحلة القادمة.

بدوره ثمن أبو هلال جهود كافة العاملين في القطاع الكروي وفي مقدمتهم الأندية المشاركة التي تعتبر أساس نجاح أي بطولة ينظمها اتحاد كرة القدم.

وأكد أمين عام الاتحاد على أن جميع الدوريات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي ودوري الدرجة الثانية وكأس رئيس الاتحاد للأندية النسوية وصولاً إلى استعدادات المنتخبين الأول والأولمبي للاستحقاقات القادمة تسير بالشكل المطلوب رغم الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها العالم أجمع.

وشدد على أن الاتحاد يسعى دائماً إلى تنظيم بطولاته على أعلى مستوى، وبما يتوافق مع اللوائح والقوانين الوطنية والقارية والدولية الناظمة، وهو ما لا يتحقق دون تضافر جهود جميع عناصر اللعبة، مشيراً إلى أن الاتحاد سيعقد اجتماعاً آخراً خلال الفترة القادمة مع ممثلين من الأندية المشاركة في دوري المحترفين والاحتراف الجزئي استعداداً لانطلاق مرحلة الإياب.