الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاتحاد الفلسطيني يُشارك في اجتماعات اتحاد غرب آسيا حول الكرة الشاطئية

2021-01-18 07:15:35 الرياضة

الرابعة نيوز:  شارك الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في اجتماعات اتحاد غرب آسيا للكرة الشاطئية، عبر تقنية الفيديو "زووم"، وذلك لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم الشاطئية، حيث جاء ذلك على هامش توقيع اتحاد غرب آسيا اتفاقية تعاون مع المنظمة العالمية لكرة القدم الشاطئية بهدف تطوير اللعبة بشكل مشترك في المنطقة.

وتحدث صلاح أبو العطا عضو الاتحاد خلال الاجتماع الذي عقد الأحد، عن واقع كرة القدم الشاطئية في فلسطين، والبرامج والخطط التي من شأنها تطوير هذه اللعبة.

وأكد أبو العطا على أهمية تطوير الكادر الفني والإداري من خلال إقامة الدورات التدريبية على صعيد الاتحادين الاقليمي والآسيوي.

وأشار أبو العطا إلى أن الكرة الشاطئية الفلسطينية تشهد حضوراً مميزاً من خلال الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني على المستوى القاري في السنوات الأخيرة.

وكان أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم ورئيس المنظمة العالمية للكرة الشاطئية جوان كوسكو قد وقعا اتفاقية تعاون لثلاث سنوات تهدف إلى تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا من خلال إقامة أنشطة مختلفة، مثل البطولات، ورش العمل والدورات، تستهدف كافة جوانب الكرة الشاطئية.

بالإضافة الى ذلك، ستعمل المنظمة بالتعاون مع غرب آسيا على تنظيم بطولة دولية سنوية في المنطقة بهدف نشر اللعبة على نطاق أوسع وبالتالي تمكين الفرق من المنافسة على أعلى المستويات.