الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أندية القطاع في الممتازة والأولى تشحذ الهمم صوب الدوري وتخوض 10 مباريات تجريبية

2021-01-25 07:34:00 الرياضة

الرابعة نيوز:  واصلت الأندية في قطاع غزة تحضيراتها بخوض مبارياتها التجريبية استعداداً لاستئناف بطولة الدوري بدرجاته الممتازة والأولي والثانية، واختتم بطل كأس القطاع شباب رفح تحضيراته بالفوز على نظيره بالممتازة اتحاد خان يونس، على الملعب البلدي برفح بنتيجة 1-صفر، سجله المدافع الاتحادي أنور عمران خطأ في مرماه. وفي لقاء آخر، فاز اتحاد الشجاعية على أهلي بيت حانون، بنتيجة 3-صفر، سجلها محمود سلمي وأحمد اللولحي وعمر العرعير. وكان الأقصى من الأولى فاز على ضيفه الشجاعية، بنتيجة 3-2، على ملعب النصيرات، سجلها محمود أبو خصيوان، إسماعيل أبو جراد وطارق الهور، وللشجاعية علاء عطية.


وحقق خدمات خان يونس فوزاً معنوياً على شباب المصدر، بنتيجة 5-3، على الملعب البلدي في خان يونس سجل الخماسية، محمد أبو موسى، واياد مطر، ومحمود فحجان، وإياد النبريص، وعلاء البيوك, وثلاثية المصدر، فضل أبو زكري، ويوسف الحيلة، ومصطفى ميط.

واحتكم ناديا الصداقة من الممتازة، وشباب الزوايدة لصاعد حديثاً للدرجة الأولى، للتعادل بنتيجة 1-1، على ملعب الشهيد محمد، سجل للصداقة هلال الغواش، وللزوايدة فايز أبو جابر.

وعلى ملعبه في دير البلح، فاز خدمات دير البلح على خدمات المغازي، بنتيجة 1-1،.

ونجح غزة الرياضي بالفوز على اتحاد بيت حانون، بنتيجة 1-صفر، سجله محمد الحداد, تحت الأضواء الكاشفة على ملعب بيت حانون البلدي, وتمكن حارس الرياضي إسماعيل المدهون من التصدي لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع. وبدوره، فاز نماء على الوفاق، بنتيجة 3-2، على محمد أبو تريكة، سجلها فادي عساف- هدفين، وبلال عساف، وللوفاق محمود الشنبارى، وسيد زيارة, وقد أهدر بلال عساف ركلة جزاء.

وفاز الأهلي الفلسطيني على المجمع الإسلامي، بنتيجة 5-2، على ملعب اليرموك البلدي، سجلها إسماعيل أبو نادي، ومعتصم عايش، وحمادة صالح- ثلاثية، وللمجمع أسامة عويضة، وعمرو عطاالله.

وحقق خدمات النصيرات فوزاً معنوياً على شباب جباليا، بنتيجة 2-1، على ملعب النصيرات البلدي، سجلهما تامر مكرم، ويوسف داود، ولجباليا محمد عبيد من ركلة جزاء.