الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الصفقات المميزة تُعيد بريق هلال القدس

2021-02-06 07:00:14 الرياضة

الرابعة نيوز : استعاد هلال القدس، أحد أندية دوري المحترفين بالضفة الغربية، وبطل الدوري 4 مرات، منها 3 مرات بشكل متتالي من عام 2017 وحتى 2020 بريقه من جديد.

وحقق هلال القدس نتائج مميزة، في بداية مرحلة الإياب والتي دفعت الفريق لاحتلال المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام نادي شباب الخليل.

ويعود سبب التحسن الواضح في نتائج هلال القدس إلى الصفقات المميزة التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تم التعاقد مع المهاجم الدولي الشاب رئبال دهامشة، والدولي إسلام البطران لاعب الجزيرة الأردني.

هلال القدس قدّم طوال مرحلة الذهاب مباريات رائعة من حيث السيطرة والاستحواذ والانتشار وخلق الفرص أمام جميع الفرق التي واجهها، لكنه عانى من مشكلة في اللمسة الأخيرة، وترجمة الاستحواذ إلى أهداف.

لذلك لم يجمع الفريق سوى 13 نقطة في 11 لقاءً خاضها في الذهاب، وهو رقم لا يتناسب على الاطلاق مع مردود الفريق والمجهودات الجبارة التي كان يبذلها اللاعبون داخل المستطيل الأخضر.
 


بالتعاقد مع الثنائي رئبال دهامشة وإسلام البطران، يمكن القول أن هلال العاصمة، وجد ضالته في هذا الثنائي، فالفريق تمكن من تحقيق أول انتصارين في مرحلة الإياب وحصد 6 نقاط كاملة، حيث فاز على واد النيص (2/0)، وحسم لقاء ديربي العاصمة أمام جبل المكبر (2/1).

ثم انتقل هلال القدس مباشرة إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل، وترشيحات المتابعين تُشير إلى أنه قادر على التواجد بين الأربعة الكبار.

هلال القدس استفاد تماما من صفقاته الشتوية، فالمهاجم رئبال دهامشة سجل هدفين، بينما تمكن إسلام البطران من التسجيل في لقاء المكبر، وساهم بهدف آخر، لذلك يعتبر المراقبون أن التعاقدات تعتبر من أفضل التعاقدات التي تمت خلال الانتقالات الشتوية، وأحدثت الفارق مبكرا مع الفريق.