الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية يشكر فخامة رئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلادمير بوتين

2021-02-23 10:17:31 الرياضة

الرابعة نيوز :  أعلن الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة في جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية، أنه وقع اتفاقية تنظيم جائزة روسيا الكبرى للملاكمة العربية للمحترفين التي ستقام في ٢١ نيسان حتى الأول من أيار العام الجاري.


من جانبها قالت السيدة سامية رجوب مسؤولة العلاقات العامة لدى الاتحاد الدولي للملاكمة العربية لفلسطين ان هذا الحدث الرياضي العربي - العالمي سيقام في القرية الرياضية الألومبية في العاصمة الروسية موسكو، بمشاركة أبطال وبطلات من دول العالم، حيث سيشهد هذا النشاط العالمي حضور وزراء وبرلمانيين وسفراء وفنانين وإعلاميين، إلى جانب ممثلي قنوات فضائية وإذاعات ووكالات أنباء من روسيا والعالم، ليصل عدد وسائل الإعلام التي ستغطي هذه التظاهرة الرياضية العالمية أكثر من خمسمائة وسيلة إعلامية والف وستمائة إعلامي وإعلامية.

وحول مشاركة فلسطين في هذه البطولة.. أكدت رجوب ان بطلين فلسطينيين من الشتات سيشاركان في البطولة بالاضافة الى بطل فلسطيني اخر من محافظة القدس .

وبينت رجوب ان هناك اهتمام واسع بهذه البطولة من قبل الحكومة الروسية وان الرئاسة الروسية تشرف عليها لانها ستدخل موسوعة غينيس

وأعربت عن سعادتها بمشاركة فلسطين في هذا الحدث، معتبرة أن عرض التراث الفلسطيني وتعميمه، مسؤولية وطنية، ينبغي على العاملين في هذا المجال مسابقة الزمن في تعريف العالم بالحضارة الفلسطينية.
ووضحت رجوب التي تعمل كمصصمة ازياء تراثية أنها في السنوات الأخيرة كرست وقتها وجهدها للتعريف بالتراث الفلسطيني عربياً وعالمياً، وأن المشاركة في روسيا تندرج في إطار تطلعها إلى القيام بأوسع أنشطة تراثية فلسطينية متخصصة في كل دول العالم.