الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

افتتاح الجولة التاسعة للدوري الممتاز:اتحاد خان يونس يتصدر بعبور أمواج الشاطئ وتعادل بيت حانون والتفاح والهلال وشباب جباليا

2021-03-14 07:43:42 الرياضة

الرابعة نيوز:  حقق نادي الاتحاد بخان يونس فوزاً ثمناً على ضيفه خدمات الشاطئ، بنتيجة 2-1 على ملعب خان يونس البلدي، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز. رغم تقدم الشاطئ عبر نجمه المدافع أحمد نور أبو حسنين في الدقيقة 12, إلا أن الاتحاد سجل هدفين عبر نجمه المهاجم خالد النبريص في الدقيقة 40، و 78 . وشهد اللقاء إبعاد الحكم لوسط الشاطئ وقائده محمد السدودي في الدقيقة 95.


بذلك، رفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، وبقي الشاطئ عند 12 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، واتحاد بيت حانون الرياضي. حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت، وعاهد المصري رابعاً.

اتحاد بيت حانون- التفاح

وتعادل اتحاد بيت حانون الرياضي ومضيفه التفاح، بنتيجة 1-1، على ملعب اليرموك البلدي، تقدم بيت حانون عبر عبد الرحمن وشاح في الدقيقة 58، وتعادل رامي البيوك في الدقيقة 100 بكرة رأسية.

ورفع بيت حانون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس، والتفاح إلى 6 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير، بفارق الأهداف خلف الهلال.

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ومحمد الغول، وحازم الصوفي رابعًا.

الهلال- شباب جباليا

وعلى ملعب فلسطين الدولي، تعادل الهلال الفلسطيني، وشباب جباليا، سلباً، ورفع جباليا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، والهلال إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

حكم اللقاء: الدوليون خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد السدودي، ومروان خطاب، وسامح القصاص.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على جمعية الصلاح، بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلهما محمد بارود في الدقيقة 24، ومحمد المنايعة في الدقيقة 47، وللصلاح خالد المسلمي في الدقيقة 70. ورفع دير البلح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد الصلاح عند 7 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام المصدر.

مباريات اليوم

وتتواصل مباريات الجولة التاسعة في الدرجة الممتازة اليوم الأحد، ويستضيف شباب رفح اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي، ويلاقي الصداقة الجلاء على ملعب فلسطين الدولي، وتفتتح مباريات الأسبوع التاسع من الدرجة الأولى، ويلاقي خدمات المغازي القادسية على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، يلاقي بيت لاهيا المشتل على ملعب بيت حانون البلدي، والأمل العطاء في فرع الوسطى والجنوب، على ملعب خان يونس البلدي.