الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري الدرجة الاولى: سلوان يعود للفوز والكرمل يتجاوز جنين وتعادل بيت فجار وهلال اريحا

2021-03-17 09:45:19 الرياضة

الرابعة نيوز: على إستاد الشهيد فيصل الحسيني ، حقق فرق سلوان الفوز على نظيره القوات الفلسطينية بهدفين نظيفين، وبهذا الفوز رفع سلوان رصيده الى "32" نقطة وحل في المركز الخامس،فيما تعقدت مهمة القوات بهذه الخسارة بعد أن إستقرعند النقطة "20" في المركز الثامن ،وجاءت المباراة ضمن الجولة الثامنة عشر، لدوري الدرجة الاولى .

انطلق اللقاء وسط محاولات هجومية ، مع افضلية نسبية لصالح سلوان الذي اعتمد على الكرات العرضية ، والانطلاق من الاطراف، فيما كان القوات يعتمد على المناولات الطويلة في اغلب الاوقات ، محاولات الفريقين اصابة الشباك وتسجيل هدف التقدم ، باءت بالفشل لينتهي الشوط بدون أهداف.


في بداية الشوط الثاني غابت الفرص عن المرمى، ولغاية الدقيقة "68" عندما افتتح سلوان التسجيل، عن طريق لاعبه محمد حمو ، عندما استغل كرة عرضية سددها على الطاير حمو في الزاوية العلوية لمرمى القوات ، وبعد ثلاث دقائق أهتزت شباك القوات بالهدف الثاني، بكرة بينية لعبها ساجد الغول عند ايهاب شاهين ، ليضعها عند محمد حمو صوبها في المرمى مضيفاً الثاني لفريقه وله . واتيجت فرصة تقليص الفارق للقوات ، عبر ركلة جزاء ، اضاعها كمال سالم بعد ان سدد الكرة بجانب المرمى ، ولينتهي اللقاء فوز سلوان بهدفين نظيفين. وتجاوز فريق شباب الكرمل ضيفه مركز جنين بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بومدين،وبهذا الفوز رفع الكرمل رصيده الى "18" نقطة وتجمد رصيد مركز جنين عند النقطة "22" نقطة

البداية جاءت لصالح مركز جنين واستهل المباراة بهدف مبكر، بكرة عرضية ارسلها راني وليد على المرمى، لم يحسن الحارس السيطرة على الكرة التي تجاوزت خط المرمى ، ضغط الكرمل بغية التعديل، وسدد حارث أبو صبحة كرة مرت بجوار القائم. وتألق الحارس في إبعاد تسديدة محمد أبو حديد، أفضلية الكرمل تواصلت وأهدر علاء دبابسة فرصة سهلة للتسجيل من تسديدة من داخل الصندوق أبعدها الحارس، وفي الدقيقة "43" عدل الكرمل النتيحة ، من كرة عرضية استقرت على رأس علاء الدبابسة الذي وضعها في الشباك .

الشوط الثاني اندفع لاعبو الكرمل للمنطقة الامامية ، وسدد ثائر أبو رموز كرة في الشباك الخارجية، ومرة اخرى عاد المهاجم علاء الدبابسة ووضع فريقه في المقدمة بعد ان، احرز الهدف الثاني، اثر كرة صوبها قوية على المرمى "55"، وفي الثلث الاخير من اللقاء وسع لاعب الكرمل محمد مهانية الفارق بتسجيله الهدف الثالث ،وبذلك انتهى اللقاء بفوز كبير للكرمل على جنين 3/1. وإحتكم فريقا شباب بيت فجار وهلال أريحا لنتيجة التعادل الإيجابي ،هدف لكل فريق، في اللقاء الذي احتضنه استاد هواري بومدين ، ورفع بيت فجار رصيده إلى (١٠) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، ورفع هلال أريحا رصيده إلى (١٦) نقطة في المركز الحادي عشر.

البداية جاءت سريعة خاصة من بيت فجار وتألق حارس الهلال بالتصدي لتسديدة يحيى أبو فارة، وردت العارضة تسديدة عبيدة الشيخ، نشط الهلال وتبادل الفريقان الهجمات لكن دون هز للشباك وانتهى الشوط الأول سلبيا.

تواصلت الإثارة وتبادل الهجمات في الشوط الثاني، وفي الدقيقة ٧٩ وصلت كرة ليحيى أبو فارة وسدد كرة صاروخية عانقت الشباك وهدف التقدم لشباب بيت فجار، وسرعان ما عادل عيسى سويطي النتيجة في الدقيقة ٨٤ من تسديدة من خارج الصندوق سكنت الشباك ولم تأت الدقائق الأخيرة بجديد وانتهى اللقاء بين بيت فجار وهلال أريحا بهدف لكل فريق.