الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إطلاق الجولة الحادية عشرة- الأخيرة للدوري الممتاز:المتذيل التفاح يخوض فرصة أخير للخروج من القاع بمواجهة مضيفه المتصدر شباب رفح

2021-03-27 07:28:37 الرياضة

الرابعة نيوز :  تنطلق عصر اليوم السبت الجولة الحادية العاشرة-الأخيرة من دور الذهاب لبطولة الدوري العام الممتاز، وذلك بإجراء 3 مباريات، حيث يتصدر هذه اللقاءات، مباراة اتحاد خان يونس في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وضيفه اتحاد الشجاعية في المركز السادس برصيد 15 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، ويلتقي الهلال في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 6 نقاط، وخدمات الشاطئ في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي. ويستضيف الصداقة في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، اتحاد بيت حانون في المركز السابع برصيد 15 نقطة على ملعب فلسطين الدولي.


وفي الدرجة الثانية، في افتتاح الأسبوع التاسع- الأخير، في فرع الوسطى والجنوب، يلاقي خدمات دير البلح جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الأحد

ويلتقي يوم الأحد، ضمن الدوري الممتاز، شباب جباليا في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، وخدمات رفح في المركز الخامس برصيد 16 نقطة على ملعب بيت لاهيا، ويلاقي شباب خان يونس في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، الجلاء في المركز العاشر برصيد 6 نقاط على ملعب خان يونس البلدي، وتختتم اللقاءات بمباراة شباب رفح المتصدر برصيد 21 نقطة، والتفاح المتذيل في المركز الـ12 برصيد 6 نقاط على ملعب رفح البلدي. وفي الدرجة الثانية، يلاقي اتحاد دير البلح المصدر على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الاثنين

وتفتتح اليوم الاثنين لقاءات الأسبوع الـ11- الأخير لدوري الدرجة الأولى، ويلاقي الأقصى في المركز برصيد أهلي بيت حانون في المركز برصيد على ملعب الشهيد محمد. ويملك الفريقان 12 نقطة، إلا أن الاقصى يتقدم عليه بمركز في الترتيب الثامن. ويلتقي نماء في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 10 نقاط، وخدمات البريج في المركز السادس برصيد 13 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي، ويستضيف المجمع الإسلامي في المركز السابع برصيد 13 نقطة وخدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 19 نقطة على ملعب اليرموك البلدي.

مباريات الثلاثاء

ويلتقي يوم الثلاثاء، شباب الزوايدة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، وخدمات خان يونس في المركز الخامس برصيد 14 نقطة على ملعب الشهيد محمد، ويستضيف القادسية في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، غزة الرياضي في الصدارة برصيد 21 نقطة على ملعب رفح البلدي، ويلاقي الأهلي الفلسطيني في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، خدمات المغازي المتذيل في المركز الـ12، الأخير برصيد 5 نقاط على ملعب فلسطين الدولي.

وفي الدرجة الثانية، يلتقي الاستقلال والعطاء عل ملعب رفح البلدي، وتختتم لقاءات الذهاب يوم الأربعاء، ويلاقي الصلاح الأمل على ملعب الشهيد محمد.