الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سعيد السباخي مفاجأة واد النيص أمام الجزيرة الأردني

2015-02-24 15:47:18 الرياضة

الرابعة نيوز: ينتظر أن يكون النجم سعيد السباخي، الوافد من قطاع غزة، مفاجأة نادي ترجي واد النيص، أمام ضيفه نادي الجزيرة الأردني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم، في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان نادي الترجي النيصي تعاقد مع ثلاثة لاعبين من قطاع غزة وهم سعيد السباخي نجم الفريق السابق، ومحمد حجاج زميله في نادي خدمات رفح، ومحمد السطري، إلا أن الأول فقط هو من حصل على تنسيق وتصريح لمغادرة قطاع غزة والوصول إلى الضفة الغربية.

وعمت حالة من الفرح الشديد لاعبي وادارة وجهاز نادي واد النيص، بعد وصوله رام الله ، على اعتبار ان السباخي من صانع الانجازات لفريق واد النيص ، وساهم بشكل فاعل بحصول النادي على لقب أول دوري للفريق عام 2008-2009.

ووصف الكابتن عبد الفتاح عرار " وصول السباخي إلى رام الله، قبل موعد لقاء الجزيرة الأردني بساعات قليلة، بانه مكسب فني ومعنوي كبير.

واضاف عرار:" بالتاكيد لن أبدأ به اللقاء، لكنه سيشارك بعد مرور نصف ساعة من بدء اللقاء، لأن وجوده له ثقل فني وهجومي داخل الملعب.

وكان السباخي نال لقب أفضل لاعب في مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة، وهو يتمتع بحالة فنية وبدنية عالية.