الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الأمعري وثقافي طولكرم إلى نصف نهائي كأس أبو عمار

2021-09-12 06:52:51 الرياضة

الرابعة نيوز: صعد فريقا الأمعري وثقافي طولكرم السبت، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أبو عمار لأندية المحترفين بالضفة الغربية، عن فرق المجموعة الثالثة.

وحل الأمعري في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على شباب الخليل (1/0)، ليتفوق بفارق المواجهات المباشرة على ثقافي طولكرم الذي حل ثانياً في اعقاب الفوز العريض الذي حققه على شباب السموع (4/0).

وخاض الأمعري مباشرة تكتيكية عالية أمام شباب الخليل بطل الدوري الموسم الماضي، وبادر الأمعري بخلق فرصة أولى له عبر محمد عصفور، بينما لم ينجح شباب الخليل في خلق الفرص المطلوبة للتسجيل رغم أنه لعب بـ4 مهاجمين في ظل تواجد مجد الجيش في الهجوم وخلفه الثلاثي احمد ماهر وتامر صيام وهلال موسى.

وركز الشباب على الجبهة اليسرى بوجود محمد اليوسفين وهلال موسى، لكن دفاع الأمعري بقيادة الثنائي تامر صلاح وخالد مهدي، وخلفهم الحارس أحمد خليفة، قدموا مباراة طيبة للغاية لينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، فاجأ الأمعري شباب الخليل بهدف مبكر بعد مرور دقيقة عن طريق نمر واصف الذي انفرد ووضع الكرة أرضية زاحفة على يمين الحارس عزمي الشويكي.

حاول شباب الخليل الضغط الكبير على الأمعري بحثاً عن التعادل، وتوالت الفرص تباعاً للشباب، ورغم التغييرات بدخول داوود صلاح إلا ان حارس الأمعري أحمد خليفة كان أيضاً نجم الشوط والمباراة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأمعري (1/0).