الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قمة مبكرة تجمع شباب الخليل وهلال القدس في ختام الجولة الأولى

2021-09-16 07:06:49 الرياضة

الرابعة نيوز: تختتم اليوم  الخميس لقاءات الجولة الأولى من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، باللقاء المرتقب الذي سيجمع بين شباب الخليل بطل دوري المحترفين الموسم الماضي، وهلال القدس ثالث الدوري الماضي، على ستاد هواري بومدين بدورا الخليل.



وتترقب الجماهير الفلسطينية هذه الموقعة بين أبرز مرشحين للفوز بلقب الدوري في الموسم الجديد، في ظل كثافة تعاقداتهما في الانتقالات الصيفية.

الفريقان لم يظهرا بالشكل المطلوب خلال الدور الأول من مسابقة كأس أبو عمار، حيث غادرا هذه البطولة من الدور الأول.

شباب الخليل فاز في مباراة واحدة على السموع (3/1)، لكنه خسر مباراتين متتاليتين أمام ثقافي طولكرم ومركز الأمعري بنتيجة واحدة (0/1).

وحل هلال القدس ثانيا في المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، ولم يصعد كأفضل ثانٍ، حيث فاز على إسلامي قلقيلية (2/0)، وتعادل مع جبل المكبر (2/2)، وخسر من شباب الظاهرية (0/1).

وأجرى شباب الخليل تغييرات كثيرة على تركيبته، وبالتالي من الواضح أن الفريق ما زال بحاجة لعنصر الوقت لإحداث التناغم بين مهاجميه أحمد ماهر ومجد الجيش وهلال موسى وتامر صيام ولاعب، وكذلك ليثبت مديره الفني سعيد أبو الطاهر تشكيلته الأساسية.

في المقابل ظهر هلال القدس بشكل جيد، وزادت فعاليته الهجومية مع عودة رئبال دهامشة في الهجوم، حيث ينتظر أن يشكل مع الثنائي موسى الترابين ومحمود أبو وردة مثلثا هجوميا قويا، مع الأخذ بعين الاعتبار حضور النجمين محمد عبيد ومحمود عويسات.

ويسبق تلك المواجهة مباراة لا تقل أهمية تجمع بين شباب الظاهرية ومركز الأمعري.