الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أهلي الخليل يعزز صدارته لدوري الاحتراف الجزئي بفوزه على سلوان بثلاثة أهداف

2022-02-02 06:30:40 الرياضة

الرابعة نيوز:   عزز فريق أهلي الخليل صدارته لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بكرة القدم، بعد فوزه على سلوان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الثلاثاء، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن الأسبوع الـ13.

وبهذا الفوز، رفع أهلي الخليل رصيده إلى 33 نقطة مبتعدا بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الترجي النيصي الذي خسر أمام عسكر، أما سلوان فتراجع إلى الترتيب الثامن برصيد 15 نقطة.

وتناوب على إحراز الأهداف الثلاثة: براء البطاط" 35"، وكامل اغريب"49"، ومهند فنون "71".

وفي مباراة ثانية أقيمت على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، سقط ترجي واد النيص للأسبوع الثاني على التوالي وهذه المرة أمام مركز عسكر بنتيجة هدف مقابل هدفين.

وجمدت هذه الخسارة رصيد الترجي عند النقطة 29 في المركز الثاني، أما عسكر فابتعد عن منطقة الهبوط محتلا الترتيب السابع برصيد 16 نقطة.

واستهل الترجي التهديف في الدقيقة 42 من ضربة جزاء عن طريق أشرف نعمان، قبل أن يعود عسكر في الشوط الثاني محرزا هدفين في الدقيقة 60 عن طريق محمد الزقزوق، وقسام مرشود "85".

وعمق مركز رقم واحد جراح مركز حنين بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، رافعا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر ما قبل الأخير، أما الخاسر فبقي في ذيل الترتيب عند النقطة 6.

وواصل فريق السواحرة تحقيق الانتصارات، للأسبوع الثاني، بقيادة مدربه نائل أسعد، محققا الفوز بنتيجة عريضة على القوات الفلسطينية أصحاب الأرض، بأربعة أهداف دون رد.

وهذا الفوز قفز بالسواحرة إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، أما القوات فتجمد رصيده عند النقطة 13 في الترتيب العاشر.