الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"دوري الدرجة الأولى": "أهلي الخليل" يعزّز صدارته بفوز عريض على "مركز رقم واحد"

2022-02-12 06:27:52 الرياضة

الرابعة نيوز:  فاز "أهلي الخليل" على "مركز رقم واحد" بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على استاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتقدم "الأهلي" بخماسية تناوب على تسجيلها المخضرم سعيد السباخي من ركلة جزاء في الدقيقة (15)، وعلي يوسف عيسى في الدقيقة (42)، وكامل اغريب في الدقيقة (65)، ومحمد البدوي (70) ومهند فنون (73)، قبل أن يسجّل "المركز" هدفين عن طريق لاعبيه تامر مسيمي في الدقيقة (83) ويوسف أبو وردة في الدقيقة (89).

وبهذه النتيجة، رفع "أهلي الخليل" رصيده إلى 39 نقطة معززًا موقعه في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد "مركز رقم واحد" عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وعلى استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تجاوز "مركز عسكر" مستضيفه "مركز جنين" برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها عمر شبانة ومحمد الزقزوق.

وافتتح شبانة التسجيل في الدقيقة (43)، قبل أن يعزّز الزقزوق تقدم فريقه في الدقيقة (45)، وعاد شبانة وسجّل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (55)، قبل أن يختتم الزقزوق الرباعية في الدقيقة (88).

وبهذه النتيجة، رفع "مركز عسكر" رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس مؤقتًا، في حين تجمد رصيد "مركز جنين" عند 6 نقاط في قاع الترتيب.

وتختتم مباريات الجولة يوم غد السبت بثلاث مباريات، تجمع الأولى "سلوان" مع "شباب العبيدية" على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ويلتقي "إسلامي صور باهر" مع "أهلي قلقيلية"، و"الكرمل" مع "السواحرة" على استاد هواري بومدين.