الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هلال القدس يبحث عن مواصلة صحوته أمام الأمعري

2022-02-17 06:35:58 الرياضة

الرابعة نيوز: تنطلق اليوم الخميس، لقاءات الأسبوع الـ15 من دوري أوريدو للمحترفين بالضفة الغربية.

وتقام الخميس مبارتان، حيث يواجه هلال القدس رابع الترتيب بـ 21 نقطة، مضيفه الأمعري الحادي عشر وقبل الأخير بـ 8 نقاط.

الهلال يلعب اللقاء وهو منتشٍ بانتصاره السابق العريض على الظاهرية (4/1) في مباراة شهدت تألق للنجم الدولي محمود أبو وردة، حيث سجل أول هاتريك للفريق وفي دوري المحترفين.

في المقابل تبدو مهمة الأمعري صعبة، مع استمرار هزائم الفريق وآخرها أمام السموع (2/3).

ويستقبل شباب الظاهرية سادس الترتيب، ضيفه بلاطة خامس الترتيب بـ 21 نقطة على استاد هواري بومدين.

بلاطة في ظل ما يقدمه من تحسن واضح في المستوى بعد التعاقد مع خالد سالم ورائد الدحلة مرشح لتجاوز الظاهرية المتراجعة، رغم الأسماء التي يتسلح بها الفريق.



وتقام الجمعة مبارتان، في الأولى يلتقي مؤسسة البيرة عاشر الترتيب بـ 9 نقاط، ضيفه إسلامي قلقيلية سابع الترتيب بـ 19 نقطة على استاد الحسيني.

المباراة على الورق متكافئة، لكن البيرة بأمس الحاجة لنقاطها، لاستثمار الصحوة والاستفادة من انتصاره السابق على مركز طولكرم بثنائية محمد ناطور، بينما يعتبر الإسلامي في المناطق الآمنة.

ويواجه في نفس التوقيت لكن على استاد الجامعة العربية الأمريكية طوباس تاسع الترتيب بـ 12 نقطة ضيفه ثقافي طولكرم ثامن الترتيب بـ 19 نقطة.

طوباس يحتاج للفوز أكثر من الثقافة كونه يقبع في مناطق الخطر، لكن حالة الاستقرار التي يعيشها الثقافي تمنحه التفوق، خاصة أن الأخير نجح في فرض التعادل على شباب الخليل (1/1)، وحرمه من استعادة الصدارة في الجولة الماضية.

وتختتم الجولة يوم السبت المقبل، وفيها يواجه جبل المكبر متصدر الدوري بـ 35 نقطة، ضيفه شباب السموع ثالث الترتيب بـ 24 نقطة، وهو واحدة من أصعب لقاءات الأسبوع، في ظل رغبة الفريقين بالفوز، بالنسبة للمكبر يريد الإبقاء على الصدارة، فيما يتطلع السموع لتقليص الفارق معه.

ويبحث شباب الخليل ثاني الترتيب بـ 34 نقطة، عن تحقيق أول فوز في الإياب، عندما يستضيف متذيل الترتيب مركز طولكرم بـ 8 نقاط.

الشباب فاجأ الجميع بالتعثر بنتيجة التعادل في أول 3 جولات أمام هلال القدس ومركز بلاطة وثقافي طولكرم، وهذا الأمر أزعج الأنصار، لذلك يريد الفوز واستعادة الثقة ومواصلة الضغط على المكبر.