الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عبد الناصر بركات يشيد بجبل المكبر وشباب السموع

2022-02-20 06:28:46 الرياضة

الرابعة نيوز: أشاد عبد الناصر بركات، المدير الفني الأسبق للمنتخب الفلسطيني، بالأداء القوي الذي قدمه جبل المكبر وشباب السموع السبت، في الجولة الـ15 بدوري أوريدو للمحترفين.

وألحق شباب السموع الخسارة الثانية بالمتصدر جبل المكبر، بعدما فاز عليه (3-2)، اليوم السبت، على ستاد الحسيني في ختام الجولة الـ15 من الدوري.

وبهذا النتيجة رفع شباب السموع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد المكبر عند 35 نقطة تراجع بها للمركز الثاني بجدول الترتيب.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: "قدم جبل المكبر وشباب السموع مباراة كبيرة، تليق بموقع الفريقين على لائحة الترتيب، على مدار شوطي اللقاء".

وأضاف: "لقد نجح شباب السموع في استغلال الهجمات المرتدة السريعة للتقدم على المكبر الذي خاض اللقاء بهدف الفوز من أجل الحفاظ على صدارته".

ولفت إلى طرد مهدي عيسى مدافع المكبر، قبل 20 دقيقة على النهاية، كان نقطة تحول لصالح السموع، مضيفا: "جاء الطرد في ظل الشراسة الهجومية للمكبر بحثا عن التعادل".

وأتم: "هذا الأمر رغم عودة المكبر اللقاء والتعادل بهدف هشام الصالحي، إلا أن السموع استغل بالفعل النقص العددي واندفاع المكبر للأمام لاقتناص الفوز بكرة سريعة عبر شاهر الطويل".