الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صلاح: أفتخر بالتسجيل لليفربول.. وننافس السيتي حتى النهاية

2022-02-20 06:29:35 الرياضة

الرابعة نيوز: أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن فخره بتسجيل الهدف رقم 150 لصالح الـ"ريدز" في كافة المسابقات، وذلك خلال فوز الفريق على ضيفه نوريتش سيتي (3-1) مساء السبت، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وكان نوريتش سيتي متقدما بهدف أحرزه ميلوت راشيكا، حتى الدقيقة 64، عندما سجل السنغالي ساديو ماني هدف التعادل، قبل أن يضيف محمد صلاح ولويس دياز الهدفين الثاني والثالث.
 
وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء المباراة: "إنه شعور رائع، لقد عانينا في البداية لكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول".

وأضاف: "بدأنا الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لذا أصبحت المباراة صعبة، لكنها نتيجة رائعة وبالطبع أنا سعيد بتسجيل هدفي رقم 150"
 
وتابع صلاح: "أنا فخور دائمًا بالتسجيل لهذا النادي، والأهم هو تحقيق الفوز. لقد خسروا (نوريتش) 8 مباريات، وفازوا بـ4 مباريات، لذا فهم يعرفون كيفية اللعب والفوز".

وأردف: "إنها مباراة صعبة خصوصا مع تلقينا لهدف هنا في آنفيلد، كان الجمهور خلفنا، وكانت الأجواء لا تصدق".
 
وعن منافسة الفريق على لقب الدوري، قال صلاح: "ما يمكننا القيام به هو التركيز فقط على كل مباراة، عندما تتنافس مع مانشستر سيتي، تجدهم يفوزون في المباريات معظم الأوقات، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا ومعرفة ما سيحدث في نهاية الموسم".