الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب رفح في اختبار صعب أمام الأهلي.. والشجاعية يصطدم بالشاطئ

2022-03-05 06:28:33 الرياضة

الرابعة نيوز: تنطلق اليوم السبت المرحلة الـ12 من الدوري الفلسطيني  لأندية قطاع غزة، مرحلة الإياب، بعد توقف البطولة لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء مرحلة الذهاب.

وتمت جدولة أول 4 أسابيع من مرحلة الإياب، حتى نهاية الشهر الجاري، بينما ستتوقف البطولة في أبريل/آذار المقبل خلال شهر رمضان، على أن تعود المسابقة للاستكمال خلال مايو/آيار، وحتى نهاية الموسم.

ويفتتح الدوري السبت بمبارتين، الأولى تجمع بين الأهلي تاسع الترتيب بـ12 نقطة، مع ضيفه شباب رفح رابع الترتيب بـ 18 نقطة.

وفي لقاء آخر، يلتقي شباب خان يونس ثالث الترتيب بـ 18نقطة، مع ضيفه اتحاد بيت حانون سادس الترتيب بـ16 نقطة، في مباراة متكافئة يصعب التكهن بنتيجتها.

وتقام الأحد، مباراتين، الأولى تجمع بين اتحاد خان يونس وخدمات رفح، في صراع منهما على المركز الثاني، خاصة أن كل فريق يملك قبل المواجهة بينهما 18 نقطة، وعليه لا مجال إلا الفوز لمواصلة الضغط على المتصدر اتحاد الشجاعية.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي الصداقة سابع الترتيب بـ 16 نقطة مع الهلال متذيل الترتيب بـ 5 نقاط.

الصداقة أمام فرصة للتقدم أكثر على لائحة الترتيب، بينما الهلال ممنوع من الخطأ في ظل خطورة موقفه؛ حيث إنه الفريق الوحيد بالدوري الذي لم يحقق الفوز في الذهاب.

وتختتم الجولة يوم الإثنين، وتبرز في المواجهة قمة المتصدر اتحاد الشجاعية بـ23 نقطة، مع الشاطئ قبل الأخير بـ6 نقاط على استاد الدرة وسط القطاع.

المباراة مرتقبة ومهمة للغاية لكلا الفريقين، وصعوبتهما تكمن في أن الخطأ ممنوع على الفريقين.

بينما تجمع المباراة الثانية بين شباب جباليا عاشر الترتيب بـ 8 نقاط، مع غزة الرياضي ثامن الترتيب بـ 15 على ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة.