الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صدام الشجاعية والهلال يتصدر الجولة 13 من دوري أوريدو

2022-03-12 07:21:18 الرياضة

الرابعة نيوز: تنطلق الجولة 13 من دوري أوريدو الممتاز لأندية قطاع غزة اليوم  السبت، حيث يستقبل اتحاد الشجاعية المتصدر بـ24 نقطة، ضيفه الهلال عاشر الترتيب بـ8 نقاط.

الشجاعية الذي يخوض اللقاء في غياب جماهيره، كعقوبة موقعة عليه، يبحث عن استعادة انتصاراته بعد 4 تعادلات متتالية.

في المقابل، يقاتل الهلال الذي يصارع من أجل البقاء، لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنه حقق فوزه الأول في الدوري، خلال مباراته السابقة أمام الصداقة (0/1).

وفي اليوم نفسه، يستقبل نادي شباب رفح الوصيف بـ21 نقطة، ضيفه الصداقة ثامن الترتيب بـ16 نقطة، على ملعب رفح.

ويسعى الشباب لمواصلة صحوته وتحقيق انتصار جديد، يشدد من خلاله الضغط على المتصدر ويشعل السباق بينهما.

مواجهات الأحد

وبعد غد، يلتقي غزة الرياضي سادس الترتيب بـ 18 نقطة، مع الأهلي تاسع الترتيب بـ 12 نقطة.

الرياضي دخل المناطق الآمنة، بانتصاره السابق على جباليا (1/0)، وزاد طموح الفريق مع استمرار نتائجه الإيجابية في الدوري، عكس الأهلي الذي تعرض لخسارة قاسية أمام شباب رفح (0/4)، ويبحث عن استعادة الثقة والخروج ولو بنقطة تساعده أكثر في صراعه من أجل البقاء.

ويحل نادي الشاطئ متذيل الترتيب بـ7 نقاط، ضيفا على اتحاد خانيونس خامس الترتيب بـ19 نقطة، على ملعب الأخير بخانيونس.

الشاطئ خرج بنقطة من مباراته الأولى أمام المتصدر الشجاعية، بعد تعادله الإيجابي أمامه بهدف لمثله، والفريق يحتاج إلى جهد كبير وقتال من أجل تحسين نتائجه، بينما الاتحاد يعلم أن الفوز سيدخله سباق المنافسة مرة ثانية.

اليوم الختامي

وتختتم لقاءات الجولة، يوم الإثنين، بلقاء خدمات رفح رابع الترتيب بـ19 نقطة مع ضيفه شباب خانيونس سابع الترتيب بـ18 نقطة، في مباراة سيقاتل فيها الخدمات من أجل الفوز.

وعلى ملعب بيت حانون، يواجه اتحاد بيت حانون مفاجأة الموسم وثالث الترتيب بـ 19 نقطة، ضيفه المتعثر شباب جباليا قبل الأخير بـ 8 نقاط.

الاتحاد يلعب على أرضه وبين جماهيره، والفريق أمامه فرصة للتقدم أكثر في لائحة الترتيب، فيما يسعى جباليا المأزوم للخروج من عنق الزجاجة عبر تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الأسابيع المقبلة.