الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ماذا قال جاريث بيل بعد إكتساح الاحتلال الاسرائيلي ؟

2015-03-29 10:42:25 الرياضة

الرابعة نيوز: أبدى نجم ريال مدريد والمنتخب الويلزي سعادته البالغة عقب قيادة منتخب بلاده للفوز على الكيان الصهيوني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء الأمس السبت ضمن من الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ” يورو 2016 ” المقامة بفرنسا .

 

وإستطاع بيل إحراز هدفين وكان رجل المباراة الأول كما أنه صنع الهدف الاول لزميله آرون رامسي , وعبر بيل عن سعادته عبر جسابه الرسمي على ” الفيس بوك ” حيث قال ” كنا نعرف أن كانت مباراة حيوية بالنسبة لنا , إنه لأمر مدهش أن نكون في صدارة المجموعة .. انه شيء مثير “. 

 

وقال بيل في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة مشيراً على ضرورة العمل الجاد من أجل التأهل للنهائيات الموسم القادم حيث قال” لقد قطعنا نصف الطريق , وعلينا ان نستمر في العمل الجاد لمواصلة تحقيق حلمنا , باقي العديد من المباريات , لذلك كل شيء ممكن أن يحدث ” .

 

يذكر ان منتخب ويلز إستطاع ان يتربع على صدارة المجموعة الثانية عقب فوزه مساء الأمس برصيد ” 11 ”  نقطة من خمس مباريات ، بينما توقف رصيد منتخب الكيان الصهيوني الذي تلقى خسارته الأولى عند ” 9 ” نقاط في المركز الثاني من أربعة لقاءات .