الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"أفندي".. تطبيق جديد للبحث عن مزودي الخدمات من حولك وخلق فرص جديدة للعمل الحر في فلسطين

2018-07-04 09:36:55 علوم وتكنولوجيا

الرابعة نيوز : تطبيق "أفندي" هو أحد أبرز المشاريع الابتكارية الحديثة في فلسطين، يعد تطبيق ذكي يعتمد على الموقع لتسهل وصول عامة الناس الى مزودي الخدمات في مجالات الخدمات المتعددة. بذات الوقت يساعد في فتح فرص عمل جديدة وتسهيل العمل الحر لذوي الاعمال والمهارات والخبرات والمواهب الرائعة في مجتمعاتنا.



يعتبر تطبيق "أفندي"، الذي أعلنت عن إطلاقه شركة "أفندي للتكنولوجيا والاستشارات  " https://www.afandie.com " الناشئة والمتخصصة في تطوير الحلول التكنولوجية بمجال الاتصالات والمعلومات، تطبيق خدماتي، يقوم بالترويج لمجموعة واسعة من الخدمات: تشمل المهن الحرفية والبناء، التصميم والتكنولوجيا، الهندسة والالكترونيات، النقل والمواصلات، الاكاديميا والتعلم، اللغات، الفنون والرياضه، الصحة، وغيرها الكثير. مما يساعد الجمهور على البحث عن مزودي الخدمات من حولهم.



هذا ويتيح تطبيق افندي فرص عمل جديدة ويوفر دخلا اضافيا من خلال توفير الاعمال الحرة لكل من لديه القدرة على تقديم خدمات معينة بمن فيهم العمال والحرفيين والمعلمين والخبراء واصحاب الاعمال والموهوبين وايضا الخريجين وطلبة الجامعات والباحثين عن وظائف.



الدكتور طه (طبيب وطالب دراسات عليا في علوم الاعصاب - جامعة بنسلفانيا)، يقول إن اهمية تطبيق أفندي تكمن في جمع طرفي العلاقة الخدماتية - مزودي الخدمات والجمهور- على منصة واحدة لتسهيل عملية التواصل بينهم واتمام الصفقات بالاعتماد على المكان الجغرافي الذي يجمع الطرفين. الامر الذي يشجع الجمهور على الحصول على الخدمات بسهوله وسرعة وكفاءة عاليه، كما يشجع ايضا على العمل الحر ويساعد على ايجاد طرق جديدة للعمل وتوفير الدخل.



واشار طه ان التطبيق متاح حاليا للتحميل المجاني عبر متجر "جوجل بلاي"، و"آبل ستور"، وله صفحة الكترونية لاستخدامه من اجهزة الحاسوب". كما ويمكن تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي www.afandie.com/app



كما واضاف المؤسس الى ان هذا التطبيق متوفر للاستفادة من خدماته في جميع أنحاء العالم، ولا يقتصر على السوق المحلي الفلسطيني.


يذكر ان جامعة القدس أعلنت ضمن توجهاتها ودعمها للمشاريع الريادية ان خريج كلية الطب الدكتور طه طور التطبيق واسس شركة ناشئة لهذا الغرض.