الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم نشاطاً توعوياً عن مرض الايدز

2014-12-02 12:51:01 فعاليات

الرابعة نيوز : نظمت جامعة بوليتكنك فلسطين  نشاطاً توعوياً عن مرض الإيدز بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/ دائرة الرعاية الصحية الأولية، بمناسبة اليوم العالمي للإيدز، الذي يصادف الأول من كانون أول في كل عام. بحضور الطواقم الطبية للجمعية، والأخصائيات الاجتماعيات هيلانة البربراوي، وكفاية قباجة منسقات لجان التوعية بمنطقة الجنوب، ومتطوعي الجمعية.

 وهدف النشاط إلى تعريف الطلبة بمعلومات ضرورية عامة حول مرض الايدز وطرق انتقاله والوقاية منه، وقياس مدى معرفة الطلبة بالمرض وقامت طواقم الجمعية بتوزيع استبيانات لقياس مستوى المعلومات والمعرفة، تضمنت مجموعة أسئلة حول المرض وطرق الانتقال والعدوى والإصابة، لدراستها ونشر نتائجها ووزع متطوعو الجمعية نشرات ومطويات ومطبوعات تتضمن شرحاً عن هذا اليوم.

 وأشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور امجد برهم بجهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وتركيزه على فئة الشباب المتواجدة في الجامعات الفلسطينية وفي الوطن كافة، واكّد على عقد شراكة حقيقية دائمة ما بين الجامعة وبين جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فيما يخص بالتوعية الصحية وعمل الشباب التطوعي وتنمية المجتمع.