الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرابعة تبارك تعيين د.الفروخ مديرا لتحرير دنيا الوطن وأبو الخير سكرتير للتحرير

2016-10-29 17:36:24 فعاليات

الرابعة نيوز: قررت صحيفة دنيا الوطن الفلسطينية تعيين الزميل الدكتور محمود الفروخ مديراً للتحرير والزميلة امنية ابو خير سكرتيرة للتحرير، وذلك للارتقاء بمستوى الصحيفة والوصول بها إلى العالمية، ومواكبة أفضل المواقع وضخ دماء جديدة فيها والمحافظة على موقعها المتميز بين المواقع الإلكترونية. 

 

وقال المدير العام لدنيا الوطن السيد عبد الله عيسى: "إن هذه الخطوة تأتي في ظل سعي الصحيفة للارتقاء بالعاملين بها ولضخ دماء جديدة، تكون على درجة عالية من المهنية وللمحافظة على موقعها الأول بين الصحف الإلكترونية، متمنياً التوفيق للزميلين.

 

يذكر أن الدكتور محمود الفروخ، كان يعمل مديراً لمكتب رام الله من شهر آذار 2016، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الاعلام الاجتماعي من الجامعة الاردنية وعمل كاتباً وصحفياً في عدد من المؤسسات المحلية والعربية اضافة لعمله استاذاً للاعلام في اكثر من جامعة فلسطينية.

 

يشار الى ان الزميلة أمنية أبو الخير عملت كمراسلة لصحيفة دنيا الوطن منذ العام 2011، ومن ثم محررة على الموقع الالكتروني من عام 2015 حتى تعيينها سكرتير تحرير، وحاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة العربية والاعلام من جامعة الازهر.

 

وبهذه المناسبة تقدم الاستاذ رياض خميس مدير عام اذاعة الرابعة، والطاقم العامل في شبكة الرابعة الاعلامية، باحر التهاني والتبريكات من الزملاء الفروخ وابو الخير على المهام الجديدة آملين لهم التوفيق والتقدم لخدمة الاعلام الفلسطيني.