الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

محافظ الخليل يوزع مساعدات نقدية على سكان في البلدة القديمة

2016-11-17 12:20:33 فعاليات

الرابعة نيوز: وزع محافظ الخليل كامل حميد اليوم الخميس، مساعدات مالية إسنادا للمواطنين القاطنين داخل الحواجز العسكرية الإسرائيلية في البلدة القديمة.

 

وقال حميد، "في هذه المرحلة سندعم المواطنين الذين يصلون لمنازلهم من خلال حواجز الاحتلال، وسنقف معهم بكل ما لدينا من إمكانيات ونعزز صمودهم".

 

وأكد أن هذه المساعدات "تأتي استكمالا لما تم انجازه خلال الفترة الماضية لدعم وإسناد المواطنين في البلدة القديمة، التي من أبرزها توظيف عدد كبير من أبناء المنطقة، وإعفاؤهم من رسوم المياه والكهرباء"، ووزعت المساعدات المالية على أصحاب المحلات التجارية، بالإضافة إلى سكان البلدة والمناطق التي تتعرض للتنكيل والاعتداء من الاحتلال، وقال حميد إن هذه الجهود توجت بإنشاء صندوق البلدة القديمة الذي سيبدأ العمل به بشكل رسمي يوم الأحد المقبل .

 

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للمواطنين، مؤكدا أن توجيهاته دوما في التواصل مع أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، وتعزيز صمودهم والتواصل الدائم معهم".

 

وبلغت قيمة المكرمة التي تم توزيعها اليوم 168 ألف دولار، وقال المحافظ "إن العمل سيتواصل حتى نصل فيها لمرحلة لا يوجد فيها محتاج أو عاطل عن العمل في هذه المناطق، وهذه المكرمة هي سلسلة ستتواصل لتكون قاعدة يتم من خلالها بناء خطوط الدفاع أمام عنجهية وغطرسة الاحتلال تجاه أبناء شعبنا".