الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حركة فتح إقليم وسط الخليل تعقد اجتماعاً هاماً في نادي شباب بيت كاحل

2017-01-25 12:27:16 فعاليات

الرابعة نيوز: عقدت حركه التحرير الوطني الفلسطيني فتح، اقليم وسط الخليل،ليلة أمس، اجتماعاً هاماً في نادي شباب بيت كاحل ضم كل من أعضاء الإقليم منسق المناطق التنظيمية عيسى أبو ميالة، ومسؤول ملف المؤسسات أ. عاطف الجمل، وكل من أعضاء اللجنة التنظيمية وكادر المنطقة، بحثت خلاله احتياجات المجتمع المحلي وناقشت الوضع التنظيمي للمنطقة وسبل دعم فعالياتها وأنشطتها كافة .

 

بداية، نقل عضو الإقليم عيسى أبو ميالة تحيات أمين سر الإقليم عماد خرواط وكافة أعضاء الإقليم، وأشار " بأن حركة فتح وقيادة الإقليم تؤكد على أهمية دعم منطقة بيت كاحل وسيما قطاعات الشباب والمرأة والطفل، وبأن المنطقة بحاجة إلى بنية تحتية لبيت كاحل مثلها مثل العديد من المناطق في الخليل" .

 

ومن جانبه، طالب عضو الإقليم أ. عاطف الجمل الحضور بتكثيف جهودهم وتواصلهم مع الجهات الرسمية والمجتمعية، والمتابعة الحثيثة مع قيادة حركة فتح من اجل الاستنهاض بالعمل التنظيمي بالمنطقة، ومطالباً: كافة المؤسسات بدعم بيت كاحل بمشاريع تخدم شرائح المجتمع كافة وسيما في قطاعات الصحة والتعليم والرياضة.

 

ومن جانبهم، شكر الحضور حركة فتح والممثلة بقيادة الإقليم، ومثمنين متابعاتهم الحثيثة من أجل الإطلاع على احتياجات بيت كاحل، ومطالبين الاستجابة لتوصياتهم وبالتنسيق مع جهات الاختصاص وعلى رأسهم أمين سر وأعضاء الإقليم، ومطالبين بتوفير ما أمكن  من مطالب المجتمع المحلي ومساهمة بدعم وحدة أبناء الحركة بالمنطقة .