انطلاق الدعاية الانتخابية لمجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين

2017-04-25 14:56:59 فعاليات

الرابعة نيوز: انطلقت فعاليات الدعاية الانتخابية  للمؤتمر الطلابي العام في جامعة بوليتكنك فلسطين اليوم الثلاثاء 25 نيسان 2017 للكتل الطلابية الـمشاركة في انتخابات مؤتمر مجلس طلبة الجامعة، حيث سيتم الاقتراع لجميع طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين 11 صندوقا، موزعة في مباني كلية المهن مبنى '' A "، وكلية الهندسة والعلوم التطبيقية مبنى "B+" ومبنى "B " بمنطقة واد الهرية في مدينة الخليل.

 

وأكدّ رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات، الدكتور مصطفى أبو الصفا، بأهمية توفير كافة الإجراءات اللازمة لضمان عملية الاقتراع الديمقراطية، معبراً  عن أمله بأن يثبت الطلبة قدرتهم على خوض انتخابات نقابية يسودها أجواء التنافس والديمقراطية والشفافية ،ودعا طلبة الجامعة للتوجه لصناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم. حيث تعمل الجامعة جاهدة على إنجاح هذا العرس الديمقراطي، إذ يبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 5381 يتنافسون على 31 مقعداً.

 

وتشارك في الانتخابات التي ستجرى يوم غد الأربعاء: القطب الطلابي وتجمع المبادرة، الكتلة الإسلامية، كتلة شهداء الأقصى، المرشح المستقل براء عصافرة.

 

وأعربت إدارة الجامعة باستعدادها لتوفير كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية الاقتراع الديمقراطية، وأضاف عقب توجيه التحية للأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم التاسع على التوالي، على القوائم الـمشاركة الانتصار لأسرانا وبث روح العمل الجماعي من أجل الوطن.