الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرئيس محمود عباس يتسلم القرير السنوي لمؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى

2017-06-06 12:20:08 فعاليات

الرابعة نيوز:  تسلم الرئيس محمود عباس، التقرير السنوي للعام 2016 لمؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى، من رئيس مجلس إدارة المؤسسة رفيق النتشة. جاء ذلك خلال استقبال سيادته، مساء يوم الجمعة الموافق 02/06/2017م، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

 

وأطلع الوفد، سيادة الرئيس على أبرز نتائج التقرير السنوي، المتمثلة بالتوسع في استثمارات أموال اليتامى، وتحقيق 8% زيادة في الأرباح لصالح الحفاظ على أموال اليتامى وتنميتها.

 

 وأشار النتشة إلى أن المؤسسة حققت زيادة في الاستثمار في الأصول الثابتة، كشراء وبناء عدد من العقارات لصالح المؤسسة، بما ينمي رأس المال لليتامى، بالإضافة إلى توزيع أرباح على الأيتام البالغ عددهم 16 ألفا في فلسطين.

 

 وأكد النتشة أن مجلس إدارة المؤسسة وضع خططا تطويرية لتنمية أموال اليتامى، والحفاظ عليها بما يضمن لليتيم الفلسطيني حياة كريمة ومستقبلا مشرقا. بدوره، أشاد سيادة الرئيس بنتائج التقرير السنوي، التي تؤكد حرص المؤسسة على الحفاظ على أموال اليتيم، وتنميتها بما يخدم مستقبله. 

 

وأكد الرئيس أهمية تكريس الشفافية والنزاهة في إدارة الأموال، مثمنا حرص مؤسسة إدارة أموال اليتامى على الاستثمار في الاقتصاد الوطني، والتي تعود بالفائدة على اليتيم وعلى مجتمعه في آن واحد.