الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"مسلماني هوم تطلق حملة جديدة لشهر رمضان"

2017-06-12 12:55:27 فعاليات

الرابعة نيوز: أطلقت شركة مسلماني هوم حملة جديدة تحت شعار "بيتك حياتك من أول يوم لأخر يوم" لشهر رمضان المُبارك، وتأتي الحملة الجديدة ضمن مجموعة حملات التي تطلقها الشركة بمناسبة حُلول شهر رمضان المبارك.

 

وتقوم الحملة على وجود خُصومات وتقسيط أسعار على مجموعة من أفخم الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية من أشهر الماركات العالمية، بالإضافة لوجود تسهيلات مالية عند الشراء من إحدى معارضها الثلاث بالخليل، نابلس، وطولكرم.

 

ومن الأجهزة الكهربائية التي تشملها الحملة: فرن غاز بومباني الإيطالي، وفرن غاز لوفرا الإيطالي، وتلفزيونات سامسونج الحاصلة على المرتبة الأولى عالمياً، وشفاط تيربوإير الإيطالي، وجلاية أريستون الإيطالية، وعديد من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية من تيفال ومولينكس وبايركس وهوماركت الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال.

 

وتعمل شركة مسلماني هوم على توفير العديد من العروض والخصومات والحملات السارية بمناسبة افتتاح المعارض الجديدة لمسلماني هوم، كحملة القسائم الشرائية والتي تصل إلى )مليون شيكل( من أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية وأرقى الهدايا، بحيث يحصل حامل القسيمة على قيمة مشتريات بمبلغ مُحدد يتم تحديده بعد شرائه أحد المنتجات المذكورة على هامش كل قسيمة موجودة داخل مجلة مسلماني هوم.

 

كما توفر "مسلماني هوم" مئات الأنواع من الأدوات المنزلية والكهربائية تحت سقف واحد من أشهر الماركات العالمية التي تتميز بأفضل الأسعار وبالتنوع والإبتكار إضافة إلى مجموعة من الخدمات ومن أبرزها تسهيلات الدفع المُيسر دون فوائد.

 

وتعتبر شبكة معارض مسلماني هوم امتداداً لمجموعة مسلماني كبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: Samsung, Ariston, Lofra, Haier, Elica, TurboAir, Bompani, Moulinex, Tefal, Rowenta, Krups, Babyliss, Pyrex, Luminarc, Tescoma, OXO, Home Market, AlgatHomeware.

 

فالوكالات العالمية التي تحصّلت عليها شركة مجموعة مسلماني هي الأفضل عالمياً في مجالها، حيث التنوع والإبتكار المستمر الذي من شأنه توفير الراحة والأمان للمستهلك وتلبية احتياجاته بأفضل الأسعار المناسبة.

 

وتنتهي الحملة مع انتهاء شهر رمضان المبارك وستكون متوفرة في كافة فروع مسلماني هوم بالخليل ونابلس وطولكرم.