الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

البوليتكنك تحتفل بتخريج الفوج الـ36 من طلبة الدبلوم

2017-07-12 08:26:58 فعاليات

الرابعة نيوز: احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، اليوم الثلاثاء، بتخريج الفوج السادس والثلاثين من طلبة الدبلوم.

 

وفي بداية الحفل، شرح رئيس مجلس رابطة الجامعيين، رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، أحمد سعيد التميمي، مسيرة الجامعة وتطورها على مختلف المستويات العلمية، من برامج ومختبرات وأبنية، مؤكدا أنّ "بوليتكنك فلسطين" تسير إلى الأمام لخدمة المجتمع الفلسطيني برمته.

 

وثمن التميمي، جهود الهيئات الإدارية والأكاديمية في الجامعة وبارك للخريجين وذويهم تخرجهم، مشيدا بجهود كل من ساهم في إنجاح حفل التخرج.

 

من ناحيته، أكد ممثل محافظ الخليل رفيق الجعبري، أن الخريجين هم عماد المستقبل، مشيرا إلى آخر إنجازات محافظة الخليل بتسجيل مدينة خليل الرحمن على لائحة التراث العالمي، والدور الأساسي الذي لعبته المحافظة في تحقيق هذا الحلم الفلسطيني.

 

من جهته، قال رئيس الجامعة عماد الخطيب، في كلمته، إن الجامعة تشهد دوما تطورا نوعيا على الأصعدة كافة، الأكاديمية، والبحثية، والإبداعية، وخدمة مجتمعها بقطاعاته المختلفة، مشيرا إلى أن جميع الدراسات الوطنية دلت على أنّ قطاع التعليم المهني والتقني هو من أهم القطاعات التي تساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

 

وتابع: "أغتنم هذه المناسبة لأن أدعو طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم لاختيار التخصصات التي ستمكنهم من الالتحاق بسوق العمل".

 

وبارك رئيس الجامعة للخريجين وذويهم تخرجهم، مُتمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم وشكر جميع الجهات والشركات الداعمة لهذا الحفل على مساهمتهم في إنجاحه.

 

ويذكر أنّ عدد الخريجين لطلبة جامعة بوليتكنك فلسطين للعام الأكاديمي الحالي 2016/2017 من كافة التخصصات والدرجات العلمية (الماجستير، والبكالوريوس، والدبلوم) بلغ 1723 طالبا وطالبة.