الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تفتتح قسم الغسيل في جمعية الإحسان الخيرية في الخليل

2017-12-20 14:28:27 فعاليات

الرابعة نيوز: استقبل رئيس مجلس الإدارة د.سميح الدويك و أعضاء الهيئة الإدارية ونزلاء و موظفي جمعية الإحسان وفد مجموعة الاتصالات الفلسطينية على رأسه  السيد عمار العكر الرئيس التنفذي للمجموعة و ضم الوفد أيضاً السيد سلامه خليل رئيس الإدارة الماليه و السيد عبد المجيد ملحم مدير عام جوال، والسيد رائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية.


في بداية اللقاء   تم افتتاح قسم الغسيل والذي تم تمويل أجهزته من خلال المجموعة، و قام الوفد بتفقد قسم عيادة الأسنان و الذي تم تمويل أجهزته سابقا من المجموعه.


و تم اصطحاب الوفد في جوله تعريفية شملت أقسام و مرافق الجمعية المختلفة، و في كلمته قدم د. الدويك شرحاً تعريفيا عن الجمعية و عن  تطور الخدمات التأهيلية   و التعليمية  خدمه للأشخاص ذوي الإعاقة و للمجتمع المحلي، مبينا النجاحات  التحديات   و المعيقات التي تواجهها الجمعية  مشيرا للخطط المستقبلة و التي تتمثل في الانتهاء من المركز العملاق التي تقوم الجمعية على تشييده. حاثا مجموعة الاتصالات تقديم مزيدا من الدعم و المسانده لهذه الفئة المهمه من المجتمع الفلسطيني .


وفي كلمته  أعرب السيد عمار العكر عن إعجابه الشديد   بمستوى و كم الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة و مدى عصريتها و مهنيتها ، متمنياً  مزيداً من التطور و التوفيق للجمعية خاصه  المشروع الجديد مركز الحياة التأهيلي، مبدياً عن استعداد  المجموعه تقديم المزيد من التمويل والدعم لهذه الفئات و للمؤسسة القائمة على رعايتها.


و في نهاية اللقاء قدم د. سميح و أعضاء الهيئة الإدارية درعاً تكريمياً للمجموعة  شكرا و تقديراً لجهودهم المتواصلة في تحسين استدامة الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تمويل عدة مشاريع تطويرية .


و الجدير بالذكر أن جمعية الاحسان الخيرية تقوم على تأهيل و رعاية (350)  شخص من ذوي الإعاقة من شتى أنحاء محافظات الوطن من خلال مبناها الرئيس و مركزها و مدرستها محمد بن راشد. و أيضا تقديم الخدمات لـ أكثر من (1000) مراجع شهرياً من المجتمع الخارجي من خلال أقسامها الطبية و التأهيلية .