الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شواية OptiGrill+ الجديدة من تيفال الفرنسية تصل مجموعة مسلماني

2018-01-27 10:16:21 فعاليات

الرابعة نيوز : وصل حديثاً لدى مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وبيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية، شواية OptiGrill+ الجديدة ذات الميزات العصرية من تيفال الفرنسية لنتائج شواء مثالية.


أصبح بإمكانكم الآن أن تُحضروا أشهى الوصفات مع أوبتيغرل+، حيث تتميز هذه الشواية بمُستشعر تلقائي للطهي يضبط الوقت والحرارة تلقائياً بحسب سماكة الطعام وعدد القطع الموضوعة عليها، وذلك بناءً على برامج الطهي الستة (البرجر، الدجاج، السندويشات، النقانق، اللحم والسمك) بالإضافة إلى وضع للأطعمة المُثلجة.


كما أن هذه الشواية تأتي بقوة 2400 واط، وبسطح طهي 600 سم مربع، ومُزودة بمؤشر ضوئي يسمح لكم بمُتابعة الطهي مُباشرة بسُهولة مُطلقة، فلكل لون معناه الخاص، فاللون البنفسجي للتحمية المسبقة، الأزرق ثم الأخضر عند بدء الطهي، الأصفر يعني أن الطعام لم ينضُج بالكامل، البرتقالي لطعام متوسط النُضج والأحمر لطعام كامل النُضج.


تُناسب طريقة الطهي الخاصة بهذه الشواية كُلّ الأذواق؛ حيث أنه من المُمكن فتح الغِطاء لِرفع قطع اللحم عندما تجهز بحسب رغبتكم وترك الباقي لينضج بالكامل بكل سهولة. كذلك، إنّ وضع التشغيل اليدوي الإضافي المزود بـ4 إعدادات لضبط الحرارة يسمح لكم بطهي كل أنواع الأطعمة وهو مثالي لتحضير الفواكه والخضار بحسب رغبتكم، كما أنه مُزود بصينية لجمع السوائل والأوساخ الناتجة عن عملية الطهي للتخلص منها لاحقاً.


ومن الجدير ذكره أن مُنتجات تيفال الفرنسية وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة تيفال، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:


Samsung, Moulinex, Tefal, Pyrex, Lofra, Bompani, Haier, Ariston, TurboAir, Elica, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, OXO, Tescoma, Home Market, Ocean.