الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عُروض وخُصومات مُميزة مسلماني هوم تُطلق حملة "أجود الماركات العالمية بخُصومات وهدايا غير عادية"

2018-01-29 14:08:01 فعاليات

الرابعة نيوز: أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حَملة جديدة بعنوان (أجود الماركات العالمية بخُصومات وهدايا غير عادية) بخُصومات عالية وهدايا مُميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، وذلك عند الشراء على الكاش أو بالتقسيط لمُدة 12 شهر حسب رغبة الزبون.


وأوضح بشير المسلماني مُدير إدارة المبيعات أن الحملة تشمل خُصومات مُباشرة وعالية على مجموعة من أجود الأجهزة الكهربائية كالتلفزيونات، الثلاجات، النشافات، الغسالات، المُكيفات، الأفران، الشفاطات، أجهزة الترفيه المنزلي، والمكانس الكهربائية، وذلك من عِدة شركات عالمية رائدة في هذا المجال، وهي: Samsung, Ariston, Elica, Bompani, Lofra, Haier,، وأشار أيضاً إلى أن الزبون يحصل على هدايا من أفخم الأدوات المنزلية من:OXO, Tescoma, Pyrex, Home Market, Tefal, Luminarc,.


مُشيراً إلى أن إدارة شركة مسلماني هوم تسعى دائماً لتقديم العُروض والخُصومات للمُواطن الفلسطيني بما يتلاءم مع الوضع الاقتصادي السائد.


وأضاف: "إن شركة مسلماني هوم تُقدم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".


وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.


يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:


Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean.

وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.