الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مركز المصادر وميرسي كورس يستضيفان خبير الاعلام المجتمعي خالد الاحمد

2018-01-31 10:48:09 فعاليات

الرابعة نيوز: نظم مركز مصادر التنمية الشبابية- نادي بيت الطفل الفلسطيني  وبالشراكة مع مؤسسة ميرسي كورس الدولية ورشة عمل بعنوان "التسويق الإلكتروني" مع خبير التسويق الإلكتروني  في الوطن العربي خالد الأحمد، وذلك ضمن مشروع GEEK LABS  .


وهدفت الورشة إلى توعية  المشاركين حول التسويق الذاتي عبر المواقع الإلكترونية والسوشال ميديا، خاصة وأن هنالك الكثير من الأشخاص العاملين في نفس المجالات. وقد تم من خلال الورشة مناقشة كيفية التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل إبراز السمات التي تميزنا عن غيرنا.


كما تم مناقشة كيفية استخادم بعض الادوات والمواقع  لتعزيز مفهوم ال personal branding  ، خاصة على موقع Twitter، والذي يعتبر من أكثر المواقع فائدة وجدوى للتأثير عالمياً، والذي يحوى نخبة السياسيين، المشاهير، رجال الأعمال، وصناع القرار. وقد أكد الأحمد على أن التسويق الشخصي الإلكتروني يساعد على حصول الشخص على وظائف وتدريبات على مستوى عالمي وليس فقط محلي، خاصة إذا تم استخدام خاصية Hashtag.


والجدير بالذكر أن خالد الأحمد حاصل على جائزة أفضل مدرب في مجال الإعلام الإجتماعي على مستوى الشرق الأوسط، وذلك في المسابقة العربية الإقليمية التي نظمها نادي الإعلام الإجتماعي عام 2015. 


Image title